مشروب صحي يصنع المعجزات!! .. لن تصدق ما يحدث لجسمك عند تناول كوب من الشاي الأخضر يومياً؟! ..فوائد لن تتخيلها يوماً!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هل أنت من محبي المشروبات الساخن والمنبهات مثل القهوة والشاي؟ إن كنت من هذه الفئة فاحذر المداومة على مثل هذه المشروبات لأن بها نسبة كافيين كبيرة تسبب مشاكل مستقبلية أنت في غنى عنها، لذلك من خلال هذا المقال سوف نخبرك بمشروب يعادل هذه المشاريب لكنه صحي ولا يحمل أي أخطار، إليك الشاي الأخضر الحل الأمثل لحل مشاكل الهضم والوزن الزائد وشد البشرة وصحة القلب وغيرها الكثير والكثير من الفوائد، بجانب بنكهاته المتعددة التي تعطيك النشاط والحيوية طوال الوقت.

فوائد الشاي الأخضر للجسم

الشاي الأخضر من أكثر المشروبات المهدور حقها بين الأشخاص حيث لا يميل إليه الكثيرين كما يميلون للشاي العادي أو القهوة، وذلك يرجع لعدم معرفتهم بفوائده العديدة، في الشاي الأخضر يدخل في علاج مشاكل كثيرة ويحد من الإصابة بأمراض القلب وارتفاع الكوليسترول في الدم، وشرب كوب واحد يوميًا يمنحك لثة سليمة وحفاظ أكبر على الأسنان، بالإضافة إلى لعبة دور هام في إنقاص الوزن ونحت أي دهون في البطن أو الأرداف، كل ما عليك هو غليان كوب واحد من الماء بعد ذلك تضع باكت الشاي الأخضر المعلب أو الأوراق الخضراء لمدة ٥ دقائق بعد التقليب ويصفى ثم يشرب من مرتين إلى ثلاثة يوميًا.

مشروب صحي يصنع المعجزات!! .. لن تصدق ما يحدث لجسمك عند تناول كوب من الشاي الأخضر يومياً؟! ..فوائد لن تتخيلها يوماً!!

ماذا يفعل شرب كوب شاي أخضر يوميًا؟

لمدة شهر واحد جرب أن تتناول كوب من الشاي الأخضر ولاحظ كثير من النتائج على رأسهم:

التخلص من الوزن الزائد، بسبب نسبة مضادات الأكسدة التي يحتوي عليها فهي تساعد بشكل كبير في القضاء على الدهون المتراكمة وخاصة إذا تم تنازلة بعد كل وجبة. الحفاظ على الذاكرة وتنشيطها، تناول كوب يوميًا يزيد النشاط ويبعد الخمول ويحسن من الذاكرة بخلاف القهوة التي تسبب الأرق. الحفاظ على الجلد من التصبغات، فهو يحمي الجلد والبشرة من التصبغات التي تسببها حروق الشمس ويجدد خلايا الجلد بطريقة داخلية عجيبة.

0 تعليق