«اياك تستخدمهم فالحرام»..!! مستشارة سعودية تنبهنا بهذه الحركات الثلاثة التي تعشقها السيدات..اياك وان تفعلها مع زوجتك!!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يتوجب تقديم تنبيه أساسي أن أي تصرف لابد وأن يكون بعيداً عن الممارسات المنبوذة أو المتصادمة مع الأخلاق والقيم الإسلامية والإنسانية، من الضروري للرجل أن تكون نيته واضحة ومستقيمة عندما يرمي إلى لفت نظر المرأة واهتمامها، فهذه الأفعال يجب أن تصب في هدف تأسيس علاقة سليمة وثابتة مع الطرف الآخر، ولا يتعرض لعقوبة من الشريعة الإسلامية طالما أن الغاية صريحة ونقية، بعيدة عن أي مكر أو أذى.

مستشارة سعودية تخبرنا بتنبيه هام حول اختيار الزوج المناسب

أوضحت الاختصاصية في المسائل العائلية من لبنان، الدكتورة لميس شعبان، بأن هناك ثلاثة تصرفات وصفتها بأنها ماكرة ومليئة بالمكر والفطنة، وهي تستحوذ على إعجاب المرأة بطريقة لا تصدق وتجذبها بشكل كبير نحو الشخص الذي يؤديها، الشخص الذي يؤدي هذه الإيماءات أمام السيدة، سواء في المقابلة الأولى أو في غيرها، يقدر على لفت نظرها واستقطاب اهتمامها، هو الشخص الذي يظهر اهتمامه فيتأرجح بين عواطف متضاربة.

«اياك تستخدمهم فالحرام»..!! مستشارة سعودية تنبهنا بهذه الحركات الثلاثة التي تعشقها السيدات..اياك وان تفعلها مع زوجتك!!!

مراحل التمسك بالاخلاق الزوجيه

يعلمها بأنه غير مهيأ لعقد العزم ويتركها تعاني من الحيرة والشك، مما يثير التساؤلات في ذهنها حول موقفه وأهدافه، وتتوزع أحاسيسها بين الاعتقاد بأنه قد يكون يستهتر بها وبين إمكانية وجود اهتمام حقيقي من ناحيته. في المرحلة الثانية، يجسد الرجل تمسكه بالمبادئ التراثية والأسرية، ويبدأ موقفه المعارض لأي علاقات حميمة تتجاوز حدود الارتباط الزوجي. المرحلة الثالثة: يبقى الرجل منفتحا يبدي استعداده للتواصل والحوار، على الرغم من عدم رغبته في الارتباط في هذه اللحظة، يشدد على أنه لا يقيم المرأة استنادا إلى تاريخها الشخصي ويميل إلى التفهم والانفتاح.

0 تعليق