الكلاسيكو بدون تشفير.. 3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تتنوع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو اليوم الأحد 21 ابريل 2024، والتي تقام على ملعب سنتياغو بربانيو في العاصمة الإسبانية، وسط حضور جماهيري يصل إلى أكثر من 80 ألف مشجع، من المفرض أن يملأوا مدرجات الملعب من أجل مشاهدة لعبة الكلاسيكو التي تأتي في الدور الثاني من مباريات اليوم بالدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

تنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم مباشرة وحصرياً عبر قناة BEIN SPORT HD 3 وهي القناة الوحيدة على نايل سات التي يمكنكم من خلالها مشاهدة المواجهة بتعليق عربي للتونسي عصام الشوالي.

معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة سيكون التونسي عصام الشوالي عبر قناة beIN Sports HD 1 المشفرة. ويمكنك متابعة المباراة بالتعليق الإنجليزي من خلال الذهاب إلى قناة beIN Sports HD 1 English.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

يبدأ توقيت متابعة الكلاسيكو في الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وذلك الأحد الموافق الحادي والعشرون من شهر أبريل الحالي، ونجح الريال في الفوز بنتيجة مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، في لقاء شهد تقدم برشلونة مبكراً عن طريق جوندوجان، قبل أن يتعادل الريال ويسجل بيلمنجهام الوافد الجديد هدف الفور لفريقه في أول كلاسيكو بينهما.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

İdman Azərbaycan – القمر AzerSpace 1 46.0°E – التردد 11175(h) Varzish Sport HD – على القمر ياه سات – وترددها 11938 افقي قناة idman على القمر يوتلسات 3 w وترددها 11492 عمودي قناة Eleven Sports 1 HD على القمر هوتبيرد وترددها 11488 أفقي قناة sport tv 2 على القمر هيسباسات وترددها 12169

0 تعليق