فارس قبة العبدلي يترجل عن حصانه .. العرموطي يعلن عبر سرايا عدم رغبته بخوض الانتخابات النيابية القادمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فارس قبة العبدلي يترجل عن حصانه .. العرموطي يعلن عبر سرايا عدم رغبته بخوض الانتخابات النيابية القادمة, اليوم الأحد 21 أبريل 2024 01:54 مساءً

سرايا - في خبر حزين ضرب أوساط الشارع السياسي الأردني ، أعلن النائب صالح العرموطي عبر سرايا عن عدم رغبته بالترشح للانتخابات النيابية القادمة ، موضحاً أن تواجده في دورتين داخل مجلس النواب كان كافياً بالنسبة له وجازماً أنه كان على قدر كافٍ من المسؤولية لتمثيل الشعب الأردني خير تمثيل داخل المجلس .

العرموطي الذي زلزلت خطاباته قبة العبدلي مراراً وتكراراً دفاعاً عن حقوق الناس ومصالحهم قرر العودة إلى حياة الهدوء والراحة بعيداً عن وعود الحكومات ، نائياً بنفسه بعد أن فشلت غالبية المقترحات التي كانت تصب في صالح الأردنيين وتحفظ لهم حقوقهم ومجتمعهم وتضمن لهم حياة يرغبونها ويجدون فيها راحتهم ، لكن غالبية هذه المقترحات خلال دورتين نيابيتين لم يحظيا بموافقة المجلس الكريم .

العرموطي لم يوضح حتى الآن الأسباب الحقيقية لقراره المفاجئ لكن شريحة كبيرة من الشعب ترجو الله أن يعدل عن قراره ويتراجع عنه ويستمر في مسيرته التي بدأها للإصلاح ، وأن يبقى كما عهده الشعب والشارع الأردني أسداً ضارياً وسبعاً من سباع كلمة الحق وشوكة في حلق الفساد وعيناً تراقب أداء الحكومات وتقيمها بالشكل الصحيح .

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا

0 تعليق