خبر صادم لا يصدقه عقل .. اول دولة عربية تسمح للسيدة الزواج بأكثر من رجل وتمنع الرجال من تعدد الزوجات .. القيامة هتقوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أدلى المحامي التونسي منير بن صالحة بتصريح مثير للدهشة يصعب على العقل البشري تصديقه، حيث أوضح أنه وفقًا للقانون التونسي فإن تعدد الزوجات غير قانوني وأن من يمارس هذه الممارسة يتعرض للعقاب، وأنه لا يحق للمرأة أن تتزوج أكثر من رجل دون أن تتعرض للعقاب، وأن مسألة تعدد الزوجات أكدت أنها ليست مسألة شرعية من حيث النصوص الدينية. كما لفتت إلى أن من يمارس تعدد الزوجات يتعرض لعقوبات رادعة، وذكرت أن هذه الممارسة فاسدة ومحرمة في الشريعة الإسلامية، وأنه لا يجوز للمرأة أن تتزوج مرة أخرى بعد الطلاق إلا بعد انتهاء فترة العدة أو بعد وفاة الزوج بثلاثة أشهر، وأن تفاصيل أكثر دقة في هذا الأمر أعلن أنه سيعمل على معرفة تفاصيل القضية.

تعدد الزوجات في تونس يثير الجدلخبر صادم لا يصدقه عقل .. اول دولة عربية تسمح للسيدة الزواج بأكثر من رجل وتمنع الرجال من تعدد الزوجات .. القيامة هتقوم

قالت المواطنة التونسية سندس بن صالح إن القانون يمنع تعدد الزوجات، لكن القانون يكفل فرصة تعدد الزوجات، وهو الإجراء الذي أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي: ‘أدعو أصدقائي وأحبائي إلى هذا الاحتفال. سأكون أول امرأة تونسية وعربية تحتفل بهذا الإنجاز بمفردها وتتخذ مثل هذا الإجراء. أتفهم تمامًا واجباتي وحقوقي ولا مجال للقلق”.

تحديث قانوني تونسي يثير الضجة

وانتشر الموضوع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مقطع فيديو شهير أعلنت فيه سيدة تونسية تدعى سندس أنها أول امرأة تونسية تتزوج رجلين في نفس الوقت، ونشرت هذا الخبر عبر حسابها على تطبيق “توك توك”.

0 تعليق