كارثة لو العلامة دي عندك.. عند ظهور هذه العلامة في “واتساب” تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يُعتبر تطبيق الواتساب من أشهر برامج التواصل الفوري على مستوى العالم، إذ يتم استخدامه من قبل أعداد كبيرة من الناس في مختلف البلدان، وتحرص شركة واتساب على تطوير التطبيق باستمرار، وتقوم بإضافة وظائف جديدة مع كل تحديث جديد، وعلى الرغم من المستوى العالي لأمان التطبيق، إلا أنه لا يزال هناك بعض الثغرات التي قد تسمح للقراصنة بالتنصت واختراق الحسابات الشخصية للمستخدمين، وسوف نتناول في هذا المقال جميع التفاصيل المتعلقة بهذه الثغرات، لذا ندعوكم لمتابعتنا هنا على بوابة نيوز مصر.

كارثة لو العلامة دي عندك.. عند ظهور هذه العلامة في “واتساب” تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك

عدد مستخدمي تطبيق الواتساب

مع بلوغ عدد مستعملي تطبيق الواتساب إلى ثلاثة مليارات شخص حول العالم، انطلق بعضهم في محاولات لاختراق البرنامج بهدف إجراء ابتزازات، والآن، أصبح من الممكن للمستخدمين التعرف على ما إذا كانت هناك أية أطراف تتابعهم عبر خطوات لاحقة، وذلك بالتزامن مع قرب الدخول في العام 2023 وإجراء تعداد شامل لمستعملي البرنامج.

هل تدرك الطريقة للتحقق إن كان أحدهم يتابعك عبر واتساب أم لا

تستطيع التحقق مما إذا كان أحدهم يتابع نشاطك على تطبيق الواتساب بالقيام بالخطوات التي سنذكرها لاحقاً. المرحلة الابتدائية تتمثل في تنفيذ عملية التحديث للجهاز، وبعد ذلك الذهاب إلى قائمة الخيارات من خلال الضغط على الثلاث نقط التي تظهر في أعلى العرض. في المرحلة الثانية، يتم انتقاء الرمز المعروف بـ “واتساب ويب” للتحقق من المستعرضات المربوطة بالحساب الخاص بالواتساب، وفي حال كان هذا المستعرض مستخدماً من قبلك سابقاً، فلا حاجة للشعور بالقلق، ولكن، إذا لم يكن الأمر كذلك، فينبغي عليك الخروج من الحساب على الفور.

0 تعليق