أطعمة تجعل الجسم في حالة نشاط دائم وقدرة على العمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Posted : April 21, 2024, 4:46 pm

كتب : عماد ياسر الكاتب عماد ياسر صحفي بالحق والضلال

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

يجب أن يعرف الشخص أن تناول كميات كبيرة من الدهون والكربوهيدرات يجعل الجسم في حالة من حالات التعب والإرهاق، كما أن الجسم بعدها يكون في أسوأ حالاته، والطاقة سيئة جدًا، كما أن هناك العديد من الأطعمة التي تساعد على زيادة الطاقة في الجسم، وبالتالي القدرة على العمل والإنتاج، ويذكر أن من الضروري عدم تناول الأطعمة الجاهزة أثناء العمل، والتركيز على الأطعمة الصحية.

هناك وجبات يتم تناول كرات الطاقة والتي تعد من أفضل، الأطعمة، والوجبات التي تحتوي على نسبة عالية من العناصر الغذائية، والتي تدعم تعزيز طاقة وقوة الجسم، ويتم عمل كرات الطاقة عن طريق مزج جوز الهند، وبذور الكتان، والسمسم، والبلح، أو التمر، أو العجوة، مع زبدة الفول السوداني، والشوفان، ويتم عمل المزيج على هيئة كرات، ويتم تناولها في الصباح حتى يكون الجسم في كامل نشاطه.

الفواكه مع الزبادي اليوناني

الزبادي من الأطعمة الغنية بالكالسيوم، والأحماض، والمركبات التي تريح المعدة، وتنظف الجهاز الهضمي، كما أنه يحتوي على عناصر غذائية، وفيتامينات رائعة تجعل الجسم في أشد قوته، وأفضل حالاته، ومن الممكن أن تقوم بتعزيز هذه الوجبة الصحية، وخلط الزبادي مع الفواكه، والمكسرات، وهنا تكون الوجبة كاملة، ومتكاملة، ويستفيد منها الجسم بسهولة، ويمتص عناصر المواد الغذائية بكفاءة عالية.

التفاح مع زبدة الفول السوداني

زبدة الفول السوداني تعد منجم من مناجم الطاقة، حيث أنها تعد من الوجبات الخفيفة، ولكن في نفس الوقت تحتوي على نسبة عالية من البروتين، والدهون، وكذلك التفاح الذي يحتوي على نسبة عالية من الألياف، والماء، وكذلك الفيتامينات، والعناصر الغذائية التي تجعل الجسم في أفضل حالاته.

الحمص

الحمص ليس للتسلية، أو إعداد الوجبات الحرشة مثل حمص الشام فقط، ولكنه يعد من الوجبات الغنية بالبروتينات، والعناصر الغذائية الرائعة التي تجعل طاقة الجسم في أفضل حالاتها، ويمكن الاعتماد عليه بين الوجبات، وتناوله أثناء العمل حتى يكون الجسم في كامل قوته.

Email : [email protected] - Email Us
موقع الحق والضلال
Close

© 2008-2022 christian-dogma.com

Email : [email protected]

Design , Develop , SEO , Ads Management & Servers Management by
egphp®

0 تعليق