«روح بلدك حالا».. الإمارات تصدر فرمان بترحيل هؤلاء المغتربين من أراضيها بقرار عاجل ورسمي من المملكة!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في دولة الإمارات، تم اتخاذ قرارات هامة وعاجلة تتضمن إعادة وإبعاد عدد كبير من الزوار والمقيمين الذين لا يلتزمون بالمعايير الرسمية المحددة، والذين لم يتم منحهم فترات سماح استثنائية. تنتظر الأشخاص الذين يتجاهلون هذه القرارات عقوبات مالية وحبسية، لذا يجب على الجميع الالتزام بالتوجيهات لتجنب أي مشاكل قد تؤدي إلى الترحيل والعودة القسرية لبلدانهم، لدا نستعرض معكم تفاصيل هذا الخبر الهام.

إصدار قرار عاجل بمغادرة الزوار والمقيمين لأراضي الإمارات العربية المتحدة في الحال

تم اتخاذ قرار جديد ومفاجئ ذو أهمية كبيرة في دولة الإمارات، التي تشتهر بتعدد الثقافات والجنسيات القاطنة فيها. هذا القرار يتعلق بالمغتربين والمقيمين على أراضيها، حيث تم إلغاء فترة السماح المعتادة للزوار، مما يعني منعهم من الإقامة في البلاد إلا بتسوية وضعهم القانوني والحصول على التأشيرات المطلوبة. وفقاً للتشريعات الجديدة، لن يتمكن الأشخاص الخاضعين لهذا القرار من الصعود إلى وسائل النقل العامة أو دخول المستشفيات للحصول على الخدمات الطبية والعلاجية.

«روح بلدك حالا».. الإمارات تصدر فرمان بترحيل هؤلاء المغتربين من أراضيها بقرار عاجل ورسمي من المملكة!!

اتخاذ القرار بإلغاء فترة السماح بالإمارات

أعطت الإمارات العربية المتحدة للأجانب والزوار مهلة لتعديل وضعهم والتقدم للحصول على إقامة مناسبة، بهدف تنظيم إقامتهم داخل الدولة بصورة شرعية. لكن، لوحظ أن عددًا من الأشخاص قاموا باستغلال هذه المدة للقيام بسلوكيات غير قانونية، مدعين أنهم لم يستكملوا بعد الحصول على الوثائق اللازمة. هذا الوضع حفز السلطات الإماراتية على اتخاذ تدابير ملائمة لمعالجة الأمر.

0 تعليق