من بواقي قشور الليمون اصنعي وصفات سحرية خطيرة لجميع أغراض المنزل اتحداكى ترميه تانى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعتبر عجينة الليمون هي من ضمن أهم الطرق الطبيعية التي يتم استخدامها في القضاء على كل الاتساخات التي توجد في ادوات الطعام، ومما لا شك فيه أن الليمون هو من ضمن أهم الوصفات الطبيعية التي من الممكن أن يتم استخدامها في عملية تطهير وتعقيم المنزل وهذا ببسب أن مكوناته حامضيه والتي يكون لها دور كبير للغاية في القضاء على الميكروبات والجراثيم التي توجد في كل أنحاء المنزل بالاضافة الى انه من الممكن أن يترك رائحة جميلة.

 قشور الليمون لتنظيف المنزل

يعتبر الليمون هو من ضمن العناصر الرئيسية التي يتم استخدامها في المنظفات التي يتم بيعها في الاسواق وهذا بسبب أن يشمل على حمض ألستريك الذي يتميز بأنه من ضمن الاحماض عالية الحموضة، ومن الممكن أن يتم عمل عجينة الليمون من خلال عدة خطوات وهي على النحو التالي:

في البداية احضري إناء ةاسع ومن ثم قومي بوضع قشور الليمون فيه بالاضافة الى ملح الليمون مع اضافه عدد 2 كوب من الماء الساخن. اتركي هذا الخليط على النار الى ان يصل لمرحلة الغليان. قومي بوضعه في إناء آخر مع اضافة بيكنج صودا وخل لتلك المكونات. اخلطي كل المكونات مع بعضها البعض بشكل جيد الى ان تحصلي على عجينة الليمون. يجب أن يتم الاحتفاظ بها في الثلاجة الى ان يتم استخدامها كي لا تتلف.

 

0 تعليق