زمن الحياء انتهي خلاص!!.. فتاة سعودية مراهقة تكشف دون خجل فوائد تعدد الزوجات للرجل؟!. يطيل العمر ويحسن الصحة الجنسية!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت فتاة سعودية في سن المراهقة عن نتائج دراسة أجريت في المملكة المتحدة تشير إلى أن لتعدد الزوجات فوائد من بينها زيادة العمر الافتراضي للرجال. وأضافت الدراسة أن تعدد الزوجات قد يساعد الرجال على تحسين وضعهم الوظيفي والمالي ومن جهة أخرى، قام باحثون من جامعة شيفيلد البريطانية بإجراء دراسة أخرى، أشاروا فيها إلى أن إمكانية الزواج بامرأة ثانية تمنح الرجل الثقة بالنفس والاطمئنان، ما يعزز قدرته على تحقيق مشروعاته الشخصية وفي هذا المقال، سنقوم بتوضيح ما أورده الباحثون بخصوص موضوع تعدد الزوجات.

دراسة الباحثون في جامعة شيفيلد

ذكرت الفتاة أن هنالك بحثاً يشير إلى أن وجود أكثر من زوجة قد يكون له دور في زيادة السعادة وطول العمر بصورة نسبية، بالإضافة إلى تعزيز صحة الرجل بشكل عام وتحسين وضعه المالي. وقد اقترح الباحثون أن التعدد قد يشكل إحدى أسرار الحياة المليئة بالسعادة والطول في السن.

الإحصاءات التي وضعتها منظمة الصحة العالمية

أفادت منظمة الصحة العالمية بناء على إحصاء شمل الدول التي تقر التعددية الزوجية أن النتائج كانت مفيدة وبمعنى أن الرجل الذي يتزوج أكثر من مرة يطول عمره بنسبة 21% مقارنةً بالرجال الذين لا يمتلكون أكثر من زوجة واحدة. كما بينت دراسة جديدة أن الرجل ذو الزوجات المتعددات سيحظى بأسرة كبيرة تتكفل برعايته حال مرضه وكذلك عند بلوغه مرحلة الكِبر، مما يسهم في زيادة متوسط العمر المتوقع لديه.

0 تعليق