“ثبتها الآن”.. أحدث تردد قناة تايم سبورت HD على نايل سات 101 لمتابعة مباريات الدوري المصري (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحدث تردد قناة ON Time Sport الأخير، قناة أون تايم سبورت تعتبر من أهم القنوات الخاصة بمجال النشاط الرياضي فى مصر والوطن العربي، حيث تعتبر القناة من أشهر القنوات فى الفترة الحالية لأن القناة تقوم بعرض مباريات الدوري المصري الممتاز وبعض المباريات الدولية مجانا دون الحاجة لسداد أي إشتراك وتعرض القناة العديد من البرامج الرياضية التي يقوم بتقديمها عدد من النجوم الكبار سواء كانت كرة القدم أو Basket Balll أو أي رياضة أخرى ومن خلال المقال التالي سوف نتعرف على أحدث تردد القناة.

مواعيد عرض البرامج على قناة ON Time Sport

تعرض القناة سلسلة من البرامج التحليلية الهامة فى كافة المجالات وجميع الأخبار الأخيرة التي تطرأ في عالم الرياضة منها برنامج ملعب ON Time والذي يقوم بتقديمه كلا من الإعلاميان الكبيران سيف زاهر وأحمد شوبير والذي يتم عرضه في تمام الساعة 11 مساء ويتم عرضه طول الأسبوع؛ ، وبرنامج جمهور التالتة للإعلامي إبراهيم فايق الساعة العاشرة مساءا طوال الأسبوع بإستثناء الخميس والجمعة والعديد من البرامج الأخرى منها ستاد مصر، دقيقة ستين، ملاعب الأبطال.

أحدث تردد قناة ON Time Sport لهذا الشهر 2024

جميع الأقمار الصناعية: نايل سات. الأحدث تردد: 10853. الأستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

كيفية إدخال الأحدث تردد على الريسيفر

لتنزيل القناة يجب اتباع الخطوات التالية

عن طريق جهاز التحكم نضغط على menu. ثم نختار تثبيت الأحدث ترددات الأخيرة من القائمة. ونختار نوع القمر نايل سات. ونقوم بملأ جميع البيانات. ونضغط على بحث وننتظر حتى يتم تنزيل القناة.

قناة أون تايم سبورت تم إطلاقها سنة 2019 على نايل سات 101 والتي تملكها الهيئة الوطنية الإعلام المتحدة للخدمات الإعلامية ومديرها حسين زين وحسن عبدالله وتقوم القناة بعرض برامجها بدقة عالية دون شوشرة.

0 تعليق