أحدث تردد قناة الجزائرية الأرضية الأولي لهذا الشهر 2024 الناقلة لنهائي كأس الأمم الأفريقية مجاناً (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نقدم لكم أحدث تردد قناة الجزائرية الأرضية الرياضية لهذا الشهر 2024 الناقلة لنهائي كأس الأمم الأفريقية، التي يترقبها مشجعي كرة القدم في أفريقيا، حيث من المنتظر أن تبث قناة الجزائرية الأرضية مباراة النهائي ما بين منتخب نيجيريا ومنتخب كوت ديفوار عبر شاشاتها، وذلك بعدما بثت القناة الكثير من مباريات الأمم الأفريقية، منها مباريات نصف النهائي، وأيضًا مباراة تحديد المركز الثالث يوم أمس، ومنذ بداية البطولة حازت القناة على إعجاب الملايين من محبي كرة القدم وذلك لبثها لجميع فعاليات البطولة، وفي هذا السياق سنعرض لكم في هذا الموضوع أحدث تردد قناة الجزائرية الأرضية الناقلة لنهائي كأس الأمم الأفريقية.

أحدث تردد قناة الجزائرية الأرضية نايل سات

أحدث تردد قناة الجزائرية الأرضية هوت بيرد

أحدث تردد القناة: 12577. معامل الترميز: 27500. معامل استقطاب الموجة: أفقي. معامل تصحيح الخطأ: 3/4. الجودة: HD. جميع الأقمار الصناعية: هوت بيرد.

أحدث تردد قناة الفضائية الجزائرية استرا

أحدث تردد القناة: 12577. معامل الترميز: 27500. معامل الاستقطاب: أفقي. معامل تصحيح الخطأ: 3/4. الجودة: HD. جميع الأقمار الصناعية: استرا.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب كوت ديفوار في نهائي كأس الأمم الأفريقية

من المنتظر أن يدخل المنتخب الايفواري صاحب الأرض والجمهور مباراة النهائي بقيادة المدرب فايي بتشكيلة 433، في حراسة المرمى يبدأ الحارس يحيي فوفانا، ظهير أيمن ويلفيرد سينجو في الدفاع ويلي بولي وايفان نديكا، ظهير أيسر غيسلان كونان، في منتصف الملعب الثلاثي فرانك كيسي وجان ميشيل سيري وسيكو فوفانا، في خط الهجوم الثلاثي سيمون أدينجرا وماكس جرادل وسباستيان هالر.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب نيجيريا في نهائي كأس الأمم الأفريقية

من المتوقع أن يدخل منتخب نيجيريا مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو بتشكيلة 343، في حراسة المرمى يبدأ الحارس ستانلي نوابيلي، في الدفاع الثلاثي سيمي اجايي وويليام ايكونج وكالفن باسي، في منتصف الملعب الرباعي اولا اينا وفرانك اونيكا وأليكس أيوبي وسانوسي، في الهجوم الثلاثي اديمولا لوكمان وموسيس سيمون وڤيكتور اوسيمين، واليكم رابط أحدث تردد قناة المغربية الرياضية.

أحدث تردد قناة الجزائرية الأرضية الرياضية لهذا الشهر 2024 الناقلة لنهائي كأس الأمم الأفريقية
أحدث تردد قناة الجزائرية الأرضية الرياضية

وصلنا إلى الختام حيث عرضنا لكم أحدث تردد قناة الجزائرية الأرضية الرياضية لهذا الشهر 2024 الناقلة لنهائي كأس الأمم الأفريقية.

0 تعليق