أحدث تردد قناة المغربية الرياضية لهذا الشهر 2024 ثبت TNT بأقوي إشارة وأعلى جودة hd (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحدث تردد قناة المغربية الرياضية لهذا الشهر 2024، التي تعد من أهم القنوات الرياضية الموجودة علي الساحة الرياضية حاليًا، سواء داخل المملكة المغربية أو خارجها، نظراً لما تقدمه من محتوي متميز في بث المباريات سواء كانت المحلية منها أو العالمية، وتحظي القناة باهتمام كبير من محبي الساحرة المُستديرة، وخاصةً  هذه الأيام، وفيمَا يلي سوف نعرض لكم كافة الأحدث ترددات الأخيرة الخاصة بقناة المغربية الرياضية لعام لهذا الشهر 2024.

قناة المغربية الرياضية تعلن إذاعة النهائي الافريقي لهذا الشهر 2024

أعلنت إدارة قناة المغربية الرياضية عبر موقعها الإلكتروني بث مباراة النهائي المرتقب بين نيجيريا وكوت ديفوار اليوم الأحد الموافق 11 فبراير لهذا الشهر 2024، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، كما تبث المباراة على عدة قنوات أخري مثل قناة الجزائرية الأرضية مجاناً، فضلاً عن قنوات بي ان سبورت وغيرها من القنوات الفضائية الأفريقية الأخري.

أحدث تردد قناة المغربية الرياضية لهذا الشهر 2024

الأحدث تردد الأول:

الأحدث تردد: 11514. الاستقطاب: رأسي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 3/4. الجودة: HD.

الأحدث تردد الثاني:

الأحدث تردد: 11157. الاستقطاب: عمودي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 5/6

أحدث تردد قناة المغربية الرياضية الثانية TNT 2 على نايل سات 101

الأحدث تردد: 11476. الاستقطاب: عمودي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 3/4

أحدث تردد قناة المغربية الرياضية علي جميع الأقمار الصناعية عرب سات

أحدث تردد قناة المغربية الرياضية علي جميع الأقمار الصناعية هوت بيرد

الأحدث تردد: 10873. الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 3/4، واليكم رابط أحدث تردد قناة الأهلي لهذا الشهر 2024.

نبذه عن القناة المغربية الرياضية

تأسست القناة المغربية الرياضية في شهر سبتمبر عام 2006، وتعود إلي مالكها وهي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون بالمغرب العربي، ويتم نقل دوريات عِدة خلال القناة منها الدوري المغربي لكرة السلة و الدوري المغربي لكرة اليد و أيضًا الدوري المغربي لكرة القدم و للكرة الطائرة، فقد بثت القناة أيضًا كأس الأمم الأفريقية بثًا مباشرًا بنخبة من أبرز المُعلقين علي الساحة الرياضية منهم هشام فرج والمعلق عبد الصمد ولد شهيبة، و قد قدمت مجموعة من البرامج الرياضية منها بِرنامج الرياضات البحرية و برنامَج أُستوديو البطولة الاحترافية وأيضًا بِرنامج حصاد البطولة، واليكم رابط أحدث تردد قناة الجزائرية الأرضية.

إلى هنا وصلنا معكم لختام شرح هذا المقال أحدث تردد قناة المغربية الرياضية لهذا الشهر 2024 ثبت TNT بأقوي إشارة وأعلى جودة hd.

0 تعليق