الموضوع ده مافيهوش هزار!.. اذا ظهرت هذه العلامات في الوتساب الخاص بك فأعلم أنك في خطر وهناك من يتجسس عليك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلم كيف تدرك الإشارات التي تنبئ بأن جهاز الهاتف الخاص بك قد تم اختراقه، في ظل اعتماد الملايين حول العالم على برنامج واتساب في تبادل الرسائل السرية والهامة التي تحوي بيانات يجب أن تظل حصرية لأصحابها ولا يطلع عليها غيرهم، ويلاحظ أن الإقبال على استخدامه يفوق الإقبال على فيسبوك وإنستغرام، فما الذي يجري إذا تعرض واتساب للاختراق؟ هذا الأمر ليس بالهين فأجهزتك تحتوي على بيانات شخصية مثل الصور ومقاطع الفيديو، التي يمكن أن تتحول إلى أدوات للابتزاز وتهديد مالكها للحصول على الأموال، وسنوضح لكم عبر موقعنا دوت الخليج أبرز التفاصيل الرجاء متابعتنا.

اكتشف المؤشرات التي تدل على أن تطبيق واتساب يخضع للمراقبة

 

إذا كنت ترغب في معرفة المؤشرات التي تدل على احتمال أن يكون تطبيق واتساب قد تم اختراقه، يجب عليك اتخاذ الإجراءات الآتية:

الدخول إلى إعدادات الواتساب. انقر على أيقونة الخصوصية. سيتم عرض قائمة بجميع أدوات الخصوصية. يرجى مراجعة إعدادات السرية لديك للتأكد من مستوى الخصوصية التي تتمتع بها ولمعرفة إن كانت هناك أية اختراقات أمنية قد حصلت. توجه إلى قائمة الأجهزة في LinkedIn لمشاهدة كافة الهواتف المدرجة ضمن التطبيق.

تعرف على مميزات تطبيق الواتساب

يعد الخصوصية وتأمين البيانات من بين أبرز مزايا برنامج الواتساب، حيث لا يُمكن لأي شخص الولوج إلى المحادثات التي تتم بين المستخدمين إلا إذا كان من ضمن طرفي الحوار وإضافة إلى ذلك، يتميز التطبيق بتعدد استخداماته وتفرده عن البرامج الأخرى المشابهة، وأيضًا يتمتع بسرعة فائقة في إرسال واستقبال البيانات دون أي تأخير أو مشكلات في الأداء أو سرعة الرفع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق