احنا بقينا في أخر الزمن!! سيدة سعودية عمرها 40 عام تقوم بتحضير الطعام لزوجها كل يوم لتفاجيء بالكارثة! .. صدمة للجميع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تقع أحداث هذه الرواية الواقعية حول زوجة وفية تدعى سارة كانت تجتهد يومياً في تجهيز أشهى الأطباق والمأكولات بنكهات متميزة لزوجها عقب عودته من عمله، محاولةً دوماً إرضاءه وتقديم ما في وسعها لتنال إعجابه بسعادتها ومحادثتها، إلا أنها واجهت فجأة صدمة عظيمة قبل أسبوع عندما اكتشفت الواقعة المؤلمة التي كان يحتفظ بها سراً عنها زوجها. وسنقدم في هذا المقال تفاصيل هذه الحكاية.

تفاصيل قصة السيدة السعودية

انطلقت حكاية السيدة السعودية سارة حين لاحظت أن زوجها يكتفي بتناول كميات يسيرة من الطعام، وعندما سألته عن السبب، أجاب بعلل وهمية كانعدام رغبته في الأكل أو شعوره بالإرهاق وغيرها كذلك، لفت انتباهها أنه يقضي أوقاتاً طوالاً على الهاتف، يتحدث مع شخص ما و من هذا المنطلق، قررت سارة أن تبادر بمراقبة زوجها للوقوف على أسباب تلك التغيرات المفاجئة وابتعاده عنها إلى هذا الحد دون أن يقدم أي توضيحات.

الصدمة التي تلقتها الزوجة

في اليوم الذي يليه، قامت الزوجة بحراسة رجلها مع إنزاله من المسكن، متبعة إياه، حيث رصدته يسلك أحد المسالك النافرة، ثم توقف بسيارته ودخل بيتاً لأحد الجيران و ازداد الريب في نفس سارة فعزمت على محاججة زوجها، والدخول إليه بغتة لتدرك حقيقة ذلك الدار، وبمجرد أن دقت الباب، التقت بالهول العظيم عندما شاهدت زوجها برفقة امرأة أخرى وولد، لتكشف لاحقاً أنه أقدم على الزواج من امرأة ثانية دون أن تدري.

0 تعليق