قناة المرأة المصرية .. اضبط الآن أحدث تردد قناة هي HD على نايل سات (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعتبر أحدث تردد قناة هي HD من أهم الأحدث ترددات التي يبحث عنها عدد ليس بقليل من السيدات، فهي قناة فضائية تم إطلاقها خلال الأعوام الأخيرة للاهتمام بشؤون المرأة المصرية والعربية في شتى المجالات سواء الطبخ أو الأزياء أو التجميل أو الصحة وغيرها، وقد استطاعت القناة أن تحظى بجماهيرية كبيرة وشعبية واسعة نظرًا لتركيزها على كل ما يخص المرأة، وهو ما لا يتوافر في معظم القنوات الأخرى، وخلال مقالنا اليوم سنستعرض معكم أحدث تردد قناة هي الأخير على جميع الأقمار الصناعية نايل سات.

أحدث تردد قناة هي HD

تتميز قناة هي بتقديم محتواها على مدار اليوم بجودة عالية الدقة والوضوح حرصًا على إرضاء المشاهدين والاحتفاظ بمكانتها التي حصلت عليها مؤخرًا، حيث تحرص القناة على تجنب مشكلات البث التي تحدث بسبب الأحدث تردد في بعض الأحيان، لذلك تسارع القناة بتحديث الأحدث تردد على الفور في حال حدوث انقطاع أو تشويش في البث، وقد أعلنت إدارة القناة مؤخرًا عن أحدث أحدث تردد لاستقبال القناة، وهو:

جميع الأقمار الصناعية: نايل سات. الأحدث تردد: 11785. الاستقطاب: رأسي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

أشهر البرامج المُذاعة على قناة هي

تقدم قناة هي مجموعة واسعة ومنوعة من البرامج التي تهتم بمختلف المجالات والأمور المتعلقة بحياة المرأة، وذلك لتلبية احتياجات السيدات من المعارف واكتساب معلومات جديدة في شتى المجالات، ومن أهم البرامج التي تعرض على القناة:

هي وصبايا. باب نور. ست الحبايب. ماما في المطبخ. ضبة ومفتاح. سر الحكاية. ستة على ستة. الحياة وما فيها. اسأل منى. حكايات مع مروة عزام. ما يهمك. مش طبيعي.

مميزات قناة هي

تتسم قناة هي بالعديد من المميزات، أبرزها:

تهتم القناة بتنوع البرامج التي تقدمها لتوفير معلومات أكثر عن شتى مجالات الحياة التي تخص المرأة. تقدم القناة محتواها بشكل مجاني على مدار 24 ساعة متوصلة بجودة عالية الدقة. لا تستغرق الفواصل الإعلانية مدة طويلة حتى لا يشعر المشاهد/ة بالملل والإزعاج. تركز القناة على تقديم محتوى هادف يجعلها تحتفظ بمكانتها بين القنوات الأخرى. تحرص القناة على توفير فرصة التواصل مع البرامج لطرح الشكاوى والاستفسارات حول موضوعات البرامج المقدمة.

0 تعليق