لعشاق الأفلام الهندية .. أحدث تردد قناة إم بي سي بوليوود لهذا الشهر 2024 MBC Bollywood علي نايل سات 101 وعربسات (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعد قناة MBC Bollywood واحدة من أهم وأشهر القنوات العربية في الوقت الراهن، القناة تحظى بشعبية كبيرة بين محبي الأفلام الهندية نظرًا لأن القناة تعرض كل الأفلام والمسلسلات والبرامج الهندية على مدار الساعة كما أن القناة تنقل أخر أخبار ممثلين بوليود أول بأول، اليوم عبر بوابة نيوز مصرسنوضح أحدث أحدث تردد لقناة MBC Bollywood على نايل سات 101 وعرب سات.

أحدث تردد قناة MBC Bollywood

أحدث تردد قناة MBC Bollywood

يبحث عشاق الدراما الهندية في الوقت الراهن عن أحدث أحدث تردد لقناة إم بي سي بوليود على نايل سات 101، نظرًا لتغيير عدد كبير من الأحدث ترددات مع بداية العام الأخير، وإليكم الأحدث تردد الأخير:

جميع الأقمار الصناعية: نايل سات 101. أحدث تردد القناة: 11470. الاستقطاب: عمودي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 56.

أحدث تردد قناة MBC Bollywood على عرب سات

أيضًا يمكن استقبال قناة MBC Bollywood على جميع الأقمار الصناعية عرب سات بكل سهولة وذلك من خلال بيانات الأحدث تردد التالي:

جميع الأقمار الصناعية: عرب سات. أحدث تردد القناة: 11270. الاستقطاب: عمودي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 56.

كيفية استقبال أحدث تردد قناة إم بي سي بوليود لهذا الشهر 2024؟

بعد أن وضحنا أحدث تردد قناة MBC Bollywood سنوضح الآن الخطوات التي لابد من إتباعها من أجل استقبال القناة:

النقر على زر Menu الموجود في جهاز التحكم عن بعد. من الصفحة التي ستظهر أمامك قم باختيار التركيب اليدوي. اختيار جميع الأقمار الصناعية نايل سات 101. إدخال بيانات الأحدث تردد ومعامل تصحيح الخطأ وكل البيانات التي تم ذكرها في الأعلى. انقر على بحث ثم احفظ.

0 تعليق