النت هيبقى زي الصاروخ!.. خبير تكنولوجي يكشف عن أفضل مكان لوضع الراوتر في المنزل لإشارة قوية ونت سريع.. هتنبهر من سرعته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لا تخلو أي بيت أو مكان من جهاز الاتصال اللاسلكي “الموجه”، إذ إن شبكة الإنترنت باتت حاجة أساسية في الحياة اليومية، حيث تتمحور حولها الأعمال والمنازل والدراسة، وتعتبر من أهم وسائل الاتصال في عالمنا الذي يشهد تطوراً متسارعاً غير أنه قد يواجه جهازك مشكلة في الأداء مثل البطء أو ضعف الاتصال نتيجة لعوامل محيطة به أو مشكلات فنية مرتبطة به، مما يؤدي إلى إبطاء التحميل وظهور مشاكل عديدة تسبب الإزعاج للجميع وعلى هذا الأساس، سنتطرق في هذا المقال إلى استعراض بعض الطرق التي تمكننا من تفادي مثل هذه المشكلات، فاستمر بالمتابعة معنا.

أسباب انقطاع وضعف شبكة الراوتر

ضاع عمرنا واحنا بنحطه في المكان الغلط .. خبير تكنولوجي يكشف ...

تعود مشكلات انقطاع الإنترنت وفقدان الاتصال المتكرر لأسباب غير معقدة قد نكون قادرين على معالجتها بمفردنا، وتشمل هذه الصعوبات الآتي:

وقع عطل في الجهاز ويتطلب ذلك التواصل مع الفرع. عطل فني متواجد في جهاز الراوتر نفسه. تسبب العواصف الجوية وهطول الأمطار في تأثيرات على الشبكة الكهربائية مما يؤدي لاضطرابات وانقطاعات فيها. تواجد ضغوط وكثافة في عدد الأفراد المتصلين بجهاز التوجيه. زيادة حرارة الأداة نتيجة تمركزها في موقع لا يناسب أو بسبب استعمالها المتواصل دون توقف.

نصائح عند وضع جهاز الراوتر وتركيبه

من الأفضل تثبيت الجهاز في موقع مرتفع لضمان استقبال الإشارات بوضوح ودون أية معوقات تؤثر على جودة الاستقبال. إبعاده عن أي قطع معدنية تكن قريبة منه. من الأفضل أن يتم وضع الجهاز في موقع ذو تهوية جيدة، بجانب نافذة أو مدخل، حتى يتفادى ارتفاع حرارته وكي يحظى بإشارة قوية وواضحة. تجنب الاقتراب من أحواض الأسماك أو معدات التدفئة.

0 تعليق