استقبل أحدث تردد قناة اقرأ الأخير لهذا الشهر 2024 على جميع الأقمار الصناعية (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعتبر قناة اقرأ من القنوات  العربية التى تهتم ببث محتواها الديني على الأقمار الصناعية المختلفة، ويفضلها الكثير من الناس بسبب محتواها الهادف، حيث انها تقدم محتوى متميز يتناسب مع جميع الأعمار، تتميز بعرض مجموعة من البرامج الدينية والتعليمية على مدار اليوم، وتعرض ايضاً بعض من حلقات الذكر.

ترى قناة اقرأ الأخير لهذا الشهر 2024

تم تأسيس قناة اقرأ في شهر أكتوبر في عام 1998، وكان الهدف الرئيسي من هذه القناة هو بث محتوى ديني ومخاطبة أعمار مختلفة من المشاهدين، وتعرض القناة مجموعة من البرامج  الدينية التى تساعد النساء في أمور حياتهم، وبعض البرامج الخاصة بالأسرة.

يمكن تحميل قناة اقرأ على نايل سات 101 من خلال المعلومات التالية:

أحدث تردد قناة اقرأ على نايل سات 101

الأحدث تردد: 12034. معامل الترميز: 27500. جميع الأقمار الصناعية: نايل سات. معدل الاستقطاب: أفقي.

خطوات تثبيت قناة اقرأ على الجهاز

في البداية نضغط على قائمة menu. نضغط على ايقونة بدائل. ثم نختار التثبيت اليدوي. بعد ذلك ندخل الأحدث تردد والمعلومات المطلوبة مثل معدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ والاستقطاب. ننتظر لحظات حتي يتم تحميل القناة على الجهاز. نضغط زر OK لحفظ القناة.

news 02 03 21 437286536

مميزات قناة اقرأ

تقدم قناة اقرأ محتوى ديني إسلامي يهدف لخلق شباب واعيين وجميل ومثقف، ويكون لديه معلومات دينية تساعده في أمور حياته. تهتم القناة بعرض محتوى هادف بجودة عالية وصورة واضحة. وتعرض مجموعة من البرامج المتنوعة، حيث تحرص القناة على تنوع الأفكار في البرامج. وتعرض القناة برامج لتحفيظ الأطفال القرآن الكريم بالتجويد وتعليمهم أمور دينهم بشرح مبسط.

برامج قناة اقرأ

برنامج ضع البصمة المخصصة بك مع أخذ طقوسك. برنامج رائعة للشيخ محمود المتفرد. برنامج سيدات الأرض الصالحات. برنامج خدعك وقال شيئا. برنامج اربح مع اقرأ.

0 تعليق