“بإمكانيات فائقة”.. سعر ومواصفات هاتف هواوي pura 70 ultra| هيغطي على السوق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت شركة هواوي عن طرح هاتف هواوي pura 70 ultra، والذي يأتي بإمكانيات مذهلة وتقنيات جبارة، خاصة في المساحة التخزينية، كما يتمتع بجودة تصوير ممتازة وشاشة من نوع OLED، لذا نجد الكثير من المتابعين خاصة محبي الهواتف الحديثة وعشاق التكنولوجيا يتطلعوا لمعرفة المزيد عن هاتف هواواي بورا 70 الترا الجديد، حيث يأتي الهاتف بمستشعر رئيسي في الكاميرا الخلفية بحجم 1 بوصة ويتمتع الهاتف بتصميم ميكانيكي مستطيل.

مواصفات هاتف هواوي pura 70 ultra
“بإمكانيات فائقة”.. سعر ومواصفات هاتف هواوي pura 70 ultra| هيغطي على السوق

مواصفات هاتف هواوي pura 70 ultra

أما عن مواصفات هاتف هواوي pura 70 ultra، يأتي بالعديد من المميزات من أهمها:

مزود بكاميرا بدقة تصل إلى 13 ميجا بيكسل. تأتي التقنية الخاصة بالاستشعار مدمجة أسف الشاشة. تدعم شاشة الهاتف معدل تحديث 120Hz. يأتي هاتف Pura 70 Ultra بشاشة OLED, LTPO بحجم 6.8 بوصة. يمتلك الهاتف بطارية جيدة ذات عمر طويل، أي يمكنها أنّ تعمل لفترات طويلة دون شحن. يتوفر هاتف Huawei Pura 70 Ultra بذاكرة عشوائية بسعة 16 جيجا بايت رام وسعة 512 جيجا بايت، ويتميز بمساحة تخزين تتسع لتحميل ملفات عديدة سواء صور أو فيديوهات وغير ذلك. خامات الهاتف الخارجية من الزجاج مع إطار من الألومنيوم. الهاتف مقاوم للماء والغبار بشهادة IP68. نسبة سطوع الشاشة 2500 nits. عملت شركة هواوي على تزويد الهاتف الجديد بمنفذي من شرائح الاتصال وأيضًا منفذ USB Type-C 3.1، وشريحة NFC. يحتوي هاتف هواوي pura 70 ultra على تقنيات Infrared للتحكم بالإلكترونيات عن بعد، وماسح لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

سعر هاتف هواوي pura 70 ultra

يأتي هاتف هواوي pura 70 ultra مزودا بعدة مساحات، حيث لا يقتصر على مساحة تخزين واحدة وبناءً على ذلك يحدد سعره، فالهاتف الذي يحتوي على مساحة 512 جيجابايت و16 جيجا رام يصل سعره إلى 1380 دولارًا، أما النسخة مساحة 1 تيرا و رامات 16 جيجا فيبلغ سعرها 1520 دولارًا، المتخصص في الأخبار التقنية.

0 تعليق