تردد قناة وناسة للأطفال الجديد Wanasah TV بجودة عالية على الأقمار الصناعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يهتم الكثير من أولياء الأمور بالبحث عن تردد قناة وناسة للأطفال، والتي تعد من القنوات المميزة جداً في محتواها المعروض للأطفال والمحببة لهم، لذلك نجد عمليات البحث المتزايدة عبر محرك البحث جوجل حول تردد قناة وناسة الجديد من أجل ضبطها على أجهزة الاستقبال في المنازل وحتى يتابعها أطفالهم، وعبر السطور التالية نوضح لكم التردد وخطوات ضبطه.

تردد قناة وناسة للأطفال

اشتهرت قناة وناسة للأطفال بمحتواها المميز الغنائي التي تقوم ببثه والذي يتمثل في شخصية “لولو”، حيث اكتسبت القناة شعبية كبيرة في الوطن العربي وأصبحت مفضلة لدى الأطفال لما تقوم بعرضه من أعمال غنائية وأناشيد تلقى رواجاً كبيراً، ويمكن لأولياء الأمور والمشاهدين ضبط القناة على الأقمار الصناعية من خلال البيانات الآتية:

تردد قناة وناسة على نايل سات
تردد القناة 11470 معدل الترميز 27500 معامل الاستقطاب عمودي معامل تصحيح الخطأ 5/6 جودة المشاهدة HD
تردد قناة وناسة على عرب سات
تردد القناة 11270 معدل الترميز 27500 معامل الاستقطاب أفقي معامل تصحيح الخطأ 3/4 جودة المشاهدة SD

والجدير بالذكر أن قناة وناسة تعرض العديد من العروض الغنائية المميزة عبر شاشتها والتي يستمتع الأطفال كثيراً بمشاهدتها وهي الآتي:

أغنية لولو الشاطرة. أغنية يا شرطة حرامي. أغنية لولو في المول. أغنية شيكا وشيكو. أغنية يا ماما في عو. أغنية مين اللي سرق الجزمة. أغنية يا لولو في نونو. أغنية ميدو غير حفوضه.

ضبط تردد قناة وناسة

يمكن الاستمتاع بمشاهدة قناة وناسة للأطفال مجاناً وضبطها على أجهزة الاستقبال باستخدام البيانات الخاصة بالترددات التي وضحناها بالأعلى، والتي يمكن ضبطها من خلال الخطوات الآتية:

الدخول على إعدادات الريسيفر. اختيار اعدادات القنوات. اضافة تردد جديد. ادخال بيانات التردد الجديد. الضغط على زر البحث لتنزيل القناة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق