انسي التجاعيد حتى لو عمرك 60 سنة!.. وصفة الموز وزيت الزيتون هتحقق حلمك فى ليلية هترجعي بنت 16 سنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تسعى الكثير من سيدات البيوت لإيجاد خلطات من المكونات الطبيعية تظهر تأثيراً ملموساً في الفعالية وتمكنا من الوقوع على خلطة تجمع زيت الزيتون بالموز، إذ إن دمج هذا المزيج يمنح فائدة كبيرة للجلد والشعر، وسنقدم لكم وصفة طبيعية مخصصة للشعر تساهم في إطالته وتقويته، وهذه الوصفة تقوم بوظيفة الكيراتين الطبيعي للشعر، تجعله أملس وأطول وتساعد في ملء الفراغات، وسوف نبين لكم كيفية إعداد هذه الوصفة في المقال الآتي.

مكونات وصفة زيت الزيتون والموز للشعر

حينما نستعمل هذه الخلطة للشعر، نجني عدداً كبيراً من المزايا، وسنفصل مكوناتها في البنود أدناه:-

1/2 كوب من زيت الزيتون. حبة موزة مهروسة. معلقة من الزبادي. معلقة من زيت جوز الهند. ملعقة من زبدة الشيا.

طريقة تحضير الوصفة

يمكن تجهيز الوصفة عبر مجموعة من الإرشادات المبسطة والتي هي ضمن متناول الجميع لتنفيذها دون عناء، وسنشرح تفاصيل هذه الإرشادات فيما يأتي:-

نستخدم وعاءً لنجمع فيه كافة المكوّنات، ثم نمزج تلك المكوّنات معاً بطريقة مناسبة. ثم نشرع في وضع المادة على الشعر ونلفه ثم نغطيه بغطاء الرأس. ثم نتبع ذلك بتنظيفها مستخدمين الماء والشامبو. سنرصد كيفية أنّ الوصفة تُحسن من نعومة الشعر وتقلّل من الأطراف المتقصفة والخشونة وتساقط الشعر بعد تجربتها للمرة الأولى. تعمل على علاج الهيشان وامتلاء الفراغات.

استخدام زيت الزيتون والموز للبشرة

يمكن للموز وزيت الزيتون أن يُسهما في العناية بالبشرة، وسنعرض لكم تفاصيل المكونات اللازمة لهذه الوصفة من خلال العناصر الآتية:-

معلقة من زيت الزيتون. حبة موز مهروسة. معلقة من النشا. ملعقة عصير الليمون.

طريقة تحضير الوصفة

نعد وعاءً ونجمع فيه كافة المكونات ثم نمزجها معًا بعناية للتأكد من تداخلها بشكلٍ كامل. بعد ذلك، نضع الخليط على سطح الجلد وندعه يستقر لمدة عشرون دقيقة. بعد القيام بغسل البشرة، سنشهد تحسناً ملحوظاً في القضاء على البقع والتصبغات التي تعاني منها، حيث سنتمكن من التخلص من الآثار التي تشوه جمال الجلد.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق