تشابي يشكو من "ظلم" بعد إلغاء هدف لبرشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشابي يشكو من "ظلم" بعد إلغاء هدف لبرشلونة, اليوم الاثنين 22 أبريل 2024 04:55 مساءً

تشابي يشكو من "ظلم" بعد إلغاء هدف لبرشلونة

نشر بوساطة رويترز في الرياض يوم 22 - 04 - 2024

2071365
انتقد تشابي هرنانديز مدرب برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم التحكيم في البطولة المحلية الذي لا يستخدم تقنية مراقبة خط المرمى بعد إلغاء حكم الفيديو المساعد هدفا سجله الأمين جمال في مباراة الفريق أمام غريمه ريال مدريد التي انتهت بهزيمة الفريق القطالوني 3-2 في العاصمة مدريد أمس الأحد. وساعد هدفا فينيسيوس جونيور ولوكاس فاسكيز ريال مدريد على إدراك التعادل مرتين بعد أن وضع أندرياس كريستنسن وفيرمين لوبيز برشلونة في المقدمة أمس.
وراجع حكم الفيديو المساعد تسديدة جمال في الدقيقة 28 لعدة دقائق إذ بدا أنها تجاوزت خط المرمى قبل أن يبعدها أندري لونين حارس ريال. وأُلغي الهدف واحتسب حكم الفيديو المساعد ركلة ركنية لصالح برشلونة.
وسجل جود بلينجهام الهدف الحاسم في الدقيقة 91 ليحقق ريال مدريد فوزه الرابع على التوالي على الفريق القطالوني. ويتأخر برشلونة صاحب المركز الثاني بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد المتصدر وهو فارق سيكون من الصعب تعويضه مع تبقي ست مباريات في الموسم الحالي.
وقال تشابي للصحفيين "لا يمكننا السيطرة عليهم. هذه تصرفات تحكيمية. أعتقد أن الفريق يؤدي بشكل جيد جدا، قدمنا أداء جيدا جدا وكنا أفضل من ريال مدريد على ملعبه وأعتقد أننا كنا نستحق النقاط الثلاث بكل تأكيد".
وأضاف "أشعر اليوم بأقصى قدر من الظلم. ولا حاجة للقول إن الجميع شاهدوا الأمر... أشعر أن مباراة اليوم لم تكن عادلة".
والدوري الإسباني هو الوحيد من بين بطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا الذي لا تستخدم فيه تقنية مراقبة خط المرمى.
وبعد انتقاد مشجعي برشلونة رابطة الدوري الإسباني لعدم استخدامها هذه التقنية رد رئيس الرابطة خافيير تيباس على موقع التواصل الاجتماعي إكس من خلال مشاركة العديد من التقارير عن وقائع سابقة أثبتت أن التقنية غير دقيقة وكتب "لا تعليق".
ويستضيف برشلونة الذي خرج من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، فريق بلنسية في الدوري الإسباني يوم 29 أبريل .




0 تعليق