احذر من ظهور هذه العلامات على الواتساب بيتجسسوا عليك… خراب بيوت لو ظهرت على تليفونك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مما لا شك فيه أن التكنولوجيا تشكل جزءًا مهمًا جًدا في حياتنا ولا يمكن الاستغناء عنها، خاصةً في العمل في توفر على الكثير وقت وجهد وتكلفة أيضًا، ولكن الشيء الجميل لن يكتمل فهناك من يستخدمون التكنولوجيا بشكل خاطئ يضر مستخدمي التكنولوجيا ويصبح مخيفا بالنسبة لهم.

احذر من ظهور هذه العلامات على الواتساب

مخاطر ومشاكل التكنولوجيا كثيرة ولا يمكن لأحد أن يتجاهلها، مثل تطبيق الواتساب، الذي زادت عليه حالات التجسس، فإذا رأيت إشارة تحذيرية على تطبيق الواتساب، فتأكد أن هناك من يقتحم خصوصيتك ويهدد سلامتك الشخصية ويخترق حسابك، و سنوضح لكم ما هي علامات اختراق حسابك في النقاط التالية.

خراب بيوت .. لو ظهرت عندك ارمي تليفونك بسرعة !! .. احذر من ظهور هذه العلامه علي الواتساب تدل أن هناك من يتجسس عليك ويراقبك وعارف كل حاجة عنك !! - بوابة نيوز مصر

علامات تدل هناك شخص ما يتجسس على الواتساب

هناك خطوات يمكن أن تتبعها لمعرفة ما إذا مان هناك أحدا يخترق حسابك أم لا وهذه الخطوات هي:

افتح تطبيق واتساب. اضغط على الثلاث نقاط أعلى الشاشة على اليسار. اضغط على الأجهزة المرتبطة. سوف يظهر لك إذا كان حسابك متصلا بجهاز آخر أم لا. إذا ظهر لك رمز استجابة على الشاشة فاطمأن أنت في أمان.

كيفية حماية هاتفك من التجسس

لحماية هاتفك من التجسس عليك اتباع الخطوات الأتية:-

تأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من واتساب. لا تضغط علي أي رابط من مصادر غير معروفة. تابع نشاطك وحسابك بشكل مستمر وتأكد من وجود أي شيء غريب.

0 تعليق