“تابع أفلام العرض الأول” .. استقبل أحدث تردد روتانا سينما على نايل سات بجودة HD (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يبحث عدد ليس بقليل من محبي الأفلام السينمائية ذات العرض الأول عن أحدث تردد روتانا سينما، وذلك باعتبارها واحدة من أشهر القنوات المتخصصة في عرض الأفلام السينمائية وخاصة الأفلام الحديثة والحصرية، فعلى الرغم من أن إطلاق القناة يعود لسنوات ماضية، إلا أنها لازالت تحظى بمكانة كبيرة بين قائمة قنوات الأفلام الأكثر شهرة والمتواجدة على الساحة خلال الآونة الحالية، لذلك سنقدم لكم خلال السطور التالية أحدث تردد قناة روتانا سينما على نايل سات وخطوات تثبيتها على أجهزة الاستقبال.

أحدث تردد روتانا سينما

تهتم قناة روتانا سينما بعرض أشهر الأعمال السينمائية التي لاقت شهرة واستحسانًا من جانب المشاهدين، حيث تبث القناة محتواها على مدار 24 ساعة متواصلة بجودة فائقة الدقة والوضوح، وذلك حرصًا منها على تقديم تجربة مميزة للمشاهد لا يعتريها أي مشاكل قد تسبب إزعاج أثناء المشاهدة كانقطاع أو تشويش البث، ولاستقبال القناة عبر الأحدث تردد الأخير يتم استخدام الإحداثيات الآتية:

جميع الأقمار الصناعية: نايل سات.  الأحدث تردد: 12226.  الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500. جودة البث: HD.

خطوات تثبيت أحدث تردد روتانا سينما

قد يواجه البعض صعوبة في تنزيل أحدث تردد جديد على جهاز الاستقبال ويضطر إلى استدعاء مختصين في هذا المجال على الرغم من أن هذا الأمر في غاية البساطة ولا يحتاج إلا اتباع عدة خطوات بسيطة، وتتمثل في النقاط التالية:

من جهاز التحكم عن بعد يتم الضغط على زر الإعدادات. ستظهر قائمة تحتوي على مجموعة من الخيارات. اختيار “بحث القنوات” ثم “أحدث تردد جديد”. إدخال إحداثيات القناة المراد تنزيلها (أحدث تردد- استقطاب- معدل ترميز- معامل تصحيح الخطأ). الضغط على زر بحث. سيتم البدء في تنزيل أحدث تردد روتانا سينما على الجهاز وقد يستغرق الأمر عدة ثواني. بعد الانتهاء من عملية البحث يتم الضغط على “حفظ القناة”. بعد ذلك يمكن العودة إلى قائمة القنوات ستجد القناة مدرجة ضمن قنوات الجهاز.

0 تعليق