هتوفر فلوس كتير.. اعصري الليمون على النار وشوفي المعجزات اختراع عبقري لكل ست بيت والنتيجة هتبهرك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

من أكبر المشاكل التي تواجه العديد من ستات البيوت في المطبخ هو تنظيف عيون البوتاجاز، وظهرت مؤخرًا العديد من الخلطات منها الفعالة ولكنها مكلفة ومنها الغير فعالة على الإطلاق، ومن أنجح الوصفات المنزلية لتنظيف البوتاجاز هي وصفة عصير الليمون على النار فهي تجربة جديدة وفعالة جدا، وبمجرد عصر الليمون على النار سوف تذوب جميع الدهون المتراكمة على البوتاجاز وستحل مشكلة كبيرة بحل بسيط جدا، ولمعرفة طريقة هذه الوصفة تابعوا المقال التالي.

اعصري الليمون على النار وشوفي المعجزات

أصبح الليمون عنصرا مهما جدا وفعالًا في التنظيف، كما يدخل في تصنيع جميع أدوات التنظيف المشهورة والفعالة، حيث أنه يحتوي على مواد حمضية فعالة في إزالة الدهون والقضاء عليها تمامًا، وسوف نعرض لكم الأن مكونات وصفة الليمون للقضاء على الدهون العنيدة.

كوب من عصير الليمون. كوب من الخل الأبيض. كوب من الصابون السائل.

خطوات تنظيف البوتاجاز بعصير الليمون

يعتبر البوتاجاز من أكثر الأجهزة المنزلية استخدامًا، لذلك فهو دائمًا متسخ ويحتاج إلى التنظيف المستمر، ولكن إذا قمتي بتجربة هذه الخلطة الفعالة فسوف تسهل عليك تنظيف البوتاجاز بل وستعشقين التنظيف، و خطوات تنظيف البوتاجاز بعصير الليمون كما يلي:

قومي بإحضار عصير الليمون. قومي بإشعال البوتاجاز عيون البوتاجاز على درجة هادئة. قومي بوضع عصير الليمون على النار. قومي بإزالة الأوساخ بواسطة شوكة. قومي بإعادة التنظيف أكثر من مرة. قومي بعمل محلول من خلطة الليمون للتنظيف. ضعي كمية مناسبة على البوتاجاز. اتركيه لمدة ربع ساعة. أحضري سلك خشن وادعكي البوتاجاز. نظفي البوتاجاز من بقايا الخلطة بفوطة قطنية. لا تقومي بتشغيل البوتاجاز لمدة 3 ساعات. تمتعي ببوتاجاز نظيف ولامع خالي من الدهون.

0 تعليق