“وصفة جبارة هتجيب من الآخر”..طريقة مضمونة لتنظيف قاعدة الحمام من الاوساخ والاصفرار بمكونات بسيطة من مطبخك..حمامك هينور!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحافظ كل سيدة على نظافة منزلها من أرضية واسمح ومطبخ وغرف وحمام، ويجب الحرص على تنظيف الحمامات فهي وسيلة في نقل الأمراض بشكل كبير، لذا تقوم السيدات بالبحث عن منظفات قوية تساهم في تنظيف الحمام وقاعدته ليتم التخلص من جميع البقع والإصفرار الذي يعلق في قاعدة الحمام شراء من الداخل أو الخارج، ولذلك ومن خلال السطور التالية سنتناول وصفة مدهشة في تنظيف قاعدة الحمام وإرجاعه يلمع ويبرق وكأنه جديد.

ما هي وصفة تنظيف قاعدة الحمام

يجب أن تحرص كل ربة منزل في التخلص من الرواسب الجيرية والاصفرار الذي يتواجد في قاعدة الحمام والعمل على تعقيم الحمام وقاعدته بصورة دائمة، ويوجد طريقة سهلة وبمكونات بسيطة تمكنا من القيام بتنظيف قاعدة الحمام بكل سهولة وهي كما يلي:

المكونات:

ملعقة من البوتاس.  ملعقتين من الملح. ملعقة من النشا. كوب واحد من الماء. كمية متوسطة من الصابون السائل.

طريقة العمل:

يتم وضع كوب الماء والنشا في وعاء ونخلطهم معا جيدا، وفي وعاء آخر يتم وضع كمية من البوتاس و الكوب الآخر من الماء ويتم تقليبهم معا. يتم وضع ما يوجد في الوعائين معا وتقليبهم جيدا ومن ثم إضافة الصابون السائل والملح ونخلط جميع المكونات. يستخدم هذا الخليط المدهش في تنظيف الحمام وقاعدته. سنجد الحمام صار لامعا وبراقا.

يُفضل أن يتم تكرار هذه العملية من التنظيف مرتين في الاسبوع او مرة كحد أقصى للمحافظة على الحمام والقاعدة نظيفة ولامعة وطاهرة. 

0 تعليق