«ازاي عارفين كل ده ومنعرفش»!! ضع الفول السوداني على الشاي وشاهد ماذا سيحدث لجسمك بعد ساعات قليلة كنز ثمين وانت مش دريان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعتبر الشاي هو مزاج المواطن المصري وهو من المشروبات المحببة لدى عدد كبير جدا من الأفراد سواء كانوا مصريين أو في مختلف الدول العربية وعادة ما يتم تحضير الشاي بطريقه سهله جدا، ويمكن أن يتم أضافه العديد من النكهات له، مما يعزز من الطعم ويجعله بمذاق مميز للغاية ولكن ماذا عن تحضير الشاي بالفول السوداني، وهو من المشروبات المعروفة منذ قديم الأزل ونجد أن هذا المشروب له الكثير من الفوائد الصحية، ولكنه غير معلوم للجميع في هذا الموضوع نتعرف معا على طريقه عمل مشروب الشاي بالفول السوداني واهم الفوائد التي نحصل عليها من هذا المشروب.

خطوات عمل مشروب الشاي بالفول السوداني

تشمل خطوات تجهيز شاي الفول السوداني على نحو سلس الإجراءات السهلة التالية:

الخطوة الأولى نقوم بإحضار أي نوع من أنواع الشاي المفضلة لنا. الخطوة الثانية بعد غلي الماء نكون بوضع ملعقة من الشاي في كوب زجاجي ومضاف إليها ملعقة من السكر ويتم صب الماء الساخن بالطريقة المعتادة. الخطوة الثالثة يتم وضع الملعقة من الفول السوداني ويترك لمده دقائق حتى يكتسب الشاي من طعم الفول السوداني وبعدها يكون جاهزا للتقديم وبالهناء والشفاء.

فوائد مشروب الشاي بالفول السوداني

ينظر إلى شاي الفول السوداني على أنه مشروب غني بالفوائد الصحية والعناصر المغذية، ويتضمن العديد من المزايا التي تشمل:

أولا هذا المطلوب مثالي للحفاظ على مناعة جسم الإنسان خاصة وأنه يحتوي على معدلات مرتفعة من مضادات الأكسدة، وهذا بدوره يلقي الإنسان من الإصابة بالأمراض الخطيرة مثل السرطانات ويقوي الجهاز المناعي. ثانيا نجد أن هذا المشروب مثالي جدا للأفراد التي تبحث عن النحافة وخسارة الوزن، خاصة وأن تناوله يمكن أن يجعلنا نشعر بالشعور والامتلاء لفترات طويلة وبالتالي يقل مقدار تناول الطعام.

0 تعليق