” خلي بالك بياناتك هتتسرق بدون ماتحس” .. احذر هذه العلامة فى “واتساب”تعني أنك مراقب ..الحق نفسك وأمن حسابك!!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستخدم مواقع التواصل الإجتماعي الكثيرين من الناس فلا يوجد هاتف محمول الآن لا يوجد فيه أي من تطبيقات التواصل الاجتماعي، وهناك تطبيقات كثيرة متنوعة من تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك والواتس وإنستجرام وتويتر، وهذا يعد تطبيق واتساب من أهم التطبيقات التي تقوم بإرسال الرسائل لجميع الأقارب والأصحاب وأصدقاء العمل، وذلك لأن التواصل من خلال الواتس اب ويمكن خلاله الإتصال صوت أو فيديو عكس الاتصال من الهاتف بشكل عادي، ويكون الإتصال مجاني بدون أى مقابل وفي أي وقت، فلم نعد نحتاج إلى شراء كروت شحن كثيرا، بالإضافة إلى أنه يمكننا الإتصال بأي شخص في مكان في العالم، لمزيد من المعلومات فى هذا المقال. 

كيفية معرفة إذا كان الواتس اب  مراقب ام لا 

 

هناك طريقة سهلة لمعرفة اذا كان  الواتساب الخاص بك مراقب من قبل أشخاص لا تعرفهم وهذا عن طريق ما يأتي: 

قم بفتح الحساب الخاص بك على واتساب. أدخل على الإعدادات الخاصة بالحساب. إتجه إلى الأجهزة المرتبطة إذا وجدتها فاعلم أنك مراقب وإذا لم  تجدها سيكون هاتفك في أمان وأنك لست مخترق أو مراقب . عند الذهاب لمكان الماسح الضوئي الخاص بحسابك. سيكون لك فرصة معرفة أن هاتفك مراقب أم لا عندما تجد أن هناك مشاركة دون علمك.

كيفية حماية الواتس اب من التجسس

هناك طريقة مضمونة تساعد على حماية الهاتف من أي شخص قد يقوم بالتجسس وذلك من خلال ما يلي: 

قم بالتوجه إلى إعدادات الواتساب ثم اختيار خانة الخصوصية. ثم اضغط على حماية الهاتف، ومنها التحقق الثنائي. ثم اختر الطريقة التي تناسبك للتحقق عن طريق خطوتين. سيكون مطلوب منك عند الدخول على الحساب أن تدخل معلومات شخصية.

0 تعليق