نتيجة مذهلة.. وصفة مجربة لتطويل الشعر كالصاروخ بمكونات طبيعية 100% في شهر فقط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تتساءل كثير من السيدات والبنات عن تجربة مذهلة في 30 يوم فقط لتطويل الشعر وذلك من خلال المكونات الطبيعية الموجودة في المنزل وهذه الوصفات تساعد على تطويل وتكثيف الشعر بشكل سريع وصحي في وقت قصير بمعدل طبيعي لذلك يتم استخدام الزيوت الطبيعية وعمل ماسك على الشعر يعالج الصلع ويعمل على تقوية جذور الشعر ومع الاستمرار سوف تحصلين على نتيجة مبهرة وفعالة.

وصفات طبيعية مجربة لتطويل الشعر

تعرفي على أفضل الوصفات التي تساعدك في تطويل وتكثيف الشعر في مدة قصيرة إذا قمت بتطبيق الماسك على الشعر مرتين في الأسبوع والوصفة كالتالي:

2 ملعقة من بذور الحلبة. 200 مللي من الماء المغلي. قومي بإضافة بذور الحلبة في برطمان زجاج أو زجاجة لها غطاء بخاخ وضيفي مقدار الماء ثم قومي بالتقليب جيداً حتى يتغير لون الماء. يتم غلق البرطمان جيداً ويفضل تغطية بقماشة وترك الخليط ليلة كاملة في مكان جاف. بعد مرور الوقت المطلوب يتم اضافة الخليط في بخاخ ويتم إستخدام الماسك على جذور الشعر والتركيز على فروة الشعر مع التدليك الجيد. يفضل تغطية الشعر بغطاء حراري ثم غسل الشعر بالشامبو جيداً بعد ساعتين.

ماسك بالزيوت الطبيعية لتطويل الشعر

ملعقة كبيرة من زيت الحلبة. ملعقة من القرنفل المطحون. ملعقة من زيت الزيتون. ملعقة من زيت الجوجوبا. قومي بخلط جميع المكونات في زجاجة صغيرة. وقومي بتدليك الفروة والاطراف جيداً واتركى الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن ساعتين.

0 تعليق