إضبط الأن أحدث تردد قناة براعم الأخير لهذا الشهر 2024 واستمتع بمشاهدة أطفالك وهم يتعلمون ويمرحون! (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هي قناة تم إنشاءها للصغار، وهي من القنوات التي تعرض محتوى رائع وشيق من أفلام الكرتون والرسوم المتحركة، كما أنها تقوم بتقديم بعض البرامج التي تعرض معلومات دينية تساعدهم على فهم دينهم الإسلامي، ذلك بالإضافة إلى برامج التعليم والتثقيف، التي تعرض المعلومات المهمة بطريقة سهلة.

أحدث تردد قناة براعم للأطفال الأخير

نبذة عن قناة براعم للأطفال

قناة من أهم قنوات الأطفال والتي تعرض كل ما يهم الأطفال من أفلام وحلقات وبرامج، وهي من القنوات التي تهتم دائماً بمحتواها ليكون مميز ومختلف، وذلك لتجنب شعور الصغير بالملل أثناء المشاهدة.

محتوى القناة

وحرصاً من إدارة القناة على جذب عدد كبير من المشاهدين الصغار، فإنها تعرض مجموعة مختلفة من برامج الأطفال التي تشجعهم على تعلم السلوكيات الجيدة والأخلاق الحميدة، ومنها مايلي:

فافا: وهو برنامج يختص بتعليم السلوكيات الصحيحة، وبعض القيم والعادات والتقاليد، ويعرض يوم الجمعة. نام القمر: وهو برنامج يقدم للصغار القصص المفيدة في المساء، قبل النوم. إنها أحلام كبيرة: وهو برنامج يقدم معلومات عن الوظائف التي من الممكن أن تكون وظائف أحلام الصغار.

كما تعرض القناة العديد من المسلسلات الكرتونية التي تقدم معلومات هامة في قالب كرتوني مميز، ومنها مايلي:

القمر وأنا: ويعرض يوميا في الساعة مساءً. ميشو وروبن: ويعرض المسلسل قصة الأصدقاء الذين يمرون بالكثير من المواقف التي يتجاوزوها معاً. قرية النمر ماني: من مسلسلات الكرتون الشيقة، وتعرض المغامرات المسلية المضحكة. بيب ولالو وبويل: من أعماق الغابات تأتيكم حكايات بيب ولالو وبويل، الأصحاب الذين يعرفون طفلك بأسماء الحيوانات والنباتات داخل الغابة.

أحدث تردد القناة على جميع الأقمار الصناعية نايل سات

أحدث تردد قناة براعم الأخير ٢٠٢٤: ١١٠٩٨. نوع الاستقطاب: رأسي. معدل ترميز القناة: ٢٧٥٠٠. معامل التصحيح: ٤/٣.

مزايا القناة

تقوم القناة بعرض محتوى يتماشى مع تقاليد وأخلاق مجتمعنا الشرقي. تحرص إدارة القناة على الحفاظ على إبتسامة الطفل، فتقوم بعرض البرامج المسلية المضحكة، ذات المعلومات القيمة أيضاً. تسعى القناة لتحقيق أعلى نسبة مشاهدة، لذلك فهي تطور دائماً من تقنياتها لتحسن جودة البث. تبث القناة محتواها مجاناً بالكامل وبدون أي إشتراكات.

0 تعليق