أحدث تردد قناة وناسه “لولو لمشاهدة الأناشيد المفضلة لدي جميع الاطفال والبرامج الكرتونية الرائعة (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعد قناة وناسه من أفضل قنوات الأطفال التي يفضلها العديد وذلك بسبب محتواها المتنوع بين الترفيهي والتعليمي، لذا يبحث العديد من الأمهات على أحدث تردد قناة وناسه الأخير لهذا الشهر 2024 حتى يتمكنوا من تحميلها ومتابعة أطفالهم كل ما هو جديد على القناة، سنتعرف على كافة التفاصيل في السطور التالية.

أحدث تردد قناة وناسه الأخير لهذا الشهر 2024

حرصت قناة وناسه على عرض محتواها بشكل أفضل ليتناسب مع كافة الاطفال والأمهات فتم العمل على تحديث الأحدث ترددات الخاصة بهم، وقد تم توضيح الأحدث تردد الأخير، وهو:

الأحدث تردد: 11470 جميع الأقمار الصناعية: نايل سات 101 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: عمودي معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

كما يمكن متابعة القناة على جميع الأقمار الصناعية عرب سات علي الأحدث تردد التالي

الأحدث تردد: 11270 معدل الترميز: 27500.

ما هي البرامج التي تعرض على قناة وناسه

بعد التعرف علي الأحدث تردد الأخير التي حرصت قناة وناسه على إضافته لمتابعة أفضل مشاهدة الأطفال، يتساءل العديد من الأمهات على أفضل البرامج التي يتم عرضها على القناة حتى يتمكن كافة الاطفال من متابعتها في مواعيد عرضها، فقد تم توضيح البرامج التالية:

ساعدوا لولو، وبرنامج أين لولو، وبرنامج أين سنك يا لولو، وبعض البرامج المتنوعة التي يتم عرضها على مدار اليوم بالتبادل. كما أنها تحرص القناة على عرض بعض الأغاني التعليمية المناسبة للأطفال بداية من عمر عام إلى السن الأكبر، حيث أنها تساعد على عرض وتوضيح بعض التعاليم الصحيحة. وقد تم التوضيح بأن القناة تحرص على عرض بعض أفلام الكارتون الرائعة والتي تتناسب مع الاطفال والكبار.

خطوات أضافه الأحدث تردد الأخير

بعد أن تم التعرف علي الأحدث تردد الأخير الخاص بقناة لولو تساءل العديد من الأمهات على الخطوات الصحيحة في إضافة الأحدث تردد الأخير، وهي كالتالي:

 اختيار الإعدادات من الريموت الخاص بك، بعدها يتم الضغط على القائمة. ثم يتم الضغط على التركيب، ثم اختيار القمر. الضغط على قائمة الأحدث ترددات من الشاشة الموجودة أمامك ثم يتم اختيار إضافة أحدث تردد جديد. يتم تسجيل كافة بيانات الأحدث تردد الأخير الخاص بك والضغط على بحث، وسيتم عرض القناة من ضمن القائمة الخاصة بك.

0 تعليق