أحدث تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية الناقلة لمباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس الأمم الآسيوية لهذا الشهر 2024 (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يبحث العديد من الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة اليوم المرتقبة ما بين قطر وإيران في نصف نهائي كأس الأمم الآسيوية لهذا الشهر 2024، حيث سيتم إذاعة المباراة على قناة beIN SPORTS المشفرة الناقل الرسمي لجميع مباريات بطولة كأس الأمم الآسيوية لهذا العام، ولكن أعلنت قناة الرابعة العراقية عن إذاعتها لهذه المباراة المهمة، لذلك تزايد البحث خلال الساعات الأخيرة عن أحدث تردد القناة، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أحدث تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية وطريقة ضبطها على الأقمار الصناعية المختلفة. 

أحدث تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية

أحدث تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية 

يمكن متابعة مباراة اليوم ما بين قطر وإيران على قناة الرابعة العراقية على جميع الأقمار الصناعية نايل سات من خلال البيانات الآتية:

الأحدث تردد: 12563. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب: H.  معامل تصحيح الخطأ: ⅚

أحدث تردد القناة الرابعة على عرب سات

ويمكن أيضاً استقبال القناة على جميع الأقمار الصناعية عرب سات من خلال الأحدث تردد الآتي: 

أحدث تردد القناة: 11747. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب: أفقي. معامل تصحيح الخطأ 43.

طريقة ضبط أحدث تردد القناة الرابعة العراقية الرياضية 

تستطيع تحميل قناة الرابعة العراقية على الأقمار الصناعية المختلفة من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة وهي:

أحدث تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية
أحدث تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية
من خلال استخدام جهاز الريموت كنترول اختر قائمة الإعدادات. ثم قم بالنقر على زر التركيب أو التثبيت اليدوي. بعد ذلك قم باختيار جميع الأقمار الصناعية المناسب وادخل جميع البيانات صحيحة مثل الأحدث تردد ومعامل تصحيح الخطأ والاستقطاب ومعدل الترميز.  ثم اضغط على كلمة بحث، وانتظر قليلاً ليتم تثبيت القناة على جهازك.  ثم اختر موافق ليتم حفظ البيانات. 

موعد مباراة إيران وقطر 

ستقام المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 فبراير لهذا الشهر 2024 داخل ملعب الثمامة في الأوقات الآتية:

في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر.  والساعة السابعة مساءً بتوقيت عمان والامارات.  والساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر والعراق. 

0 تعليق