أحدث أحدث تردد قناة روتانا كيدز بجودة مشاهدة HD للأطفال للاستمتاع بأفضل برامج الكرتون (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قناة روتانا كيدز واحدة من أحدث القنوات الفضائية التي تقوم بعرض محتوى متنوع هادف ومسلي بشكل كبير لمختلف المراحل العمرية للطفل، حيث تهدف هذه القناة إلى تقديم تجربة مشاهدة ممتعة للبراعم الصغار عن طريق حقبة كبيرة ومتنوعة من أفلام الكرتون التي قد تم تصميمها خصيصاً بتقنية الأنيميشن، إلى جانب البرامج التعليمية والأغاني المسلية والتي من أهمها محتويات أهلاً سمسم و فريق الصحة و مغامرات ماهر و صغار ستار إلى جانب العديد من البرامج الأخري التي يمكن متابعتها من خلال الأحدث تردد الأخير للقناة سواء على جميع الأقمار الصناعية نايل سات أو على عرب سات.

أحدث تردد قناة روتانا كيدز

أحدث تردد قناة روتانا كيدز عبر نايل سات 101

بينما يمكن مشاهدة المحتويات التي تقدمها القناة بدون تشويش في الإشارة و دون انقطاع وكذلك بجودة مشاهدة عالية صورة وصوت من خلال الأحدث تردد الأخير عبر جميع الأقمار الصناعية نايل سات وهو:

الأحدث تردد: 11296. جميع الأقمار الصناعية: نايل سات. الاستقطاب: أفقي. معامل تصحيح الخطأ: ¾. معدل الترميز: 27500. الجودة: HD. التشفير: مجاني.

أحدث تردد قناة روتانا كيدز عبر جميع الأقمار الصناعية عرب سات

من أكثر ما تتميز به قناة روتانا كيدز هو أنه يمكن متابعة القناة بشكل مجاني من دون اشتراكات أو تسديد أي رسوم كذلك أن القناة تبث محتوياتها على العديد من الأقمار الصناعية والتي على رأسها جميع الأقمار الصناعية عرب سات والذي يتم ضبطه على الأحدث تردد الآتي:

جميع الأقمار الصناعية: عرب سات. الأحدث تردد: 12341. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب: أفقي. معامل تصحيح الخطأ: ¾. جودة المشاهدة: HD.

خطوات ضبط القناة

هناك خطوات بسيطة لابد من الالتزام بها في حال ضبط الأحدث تردد على جهاز الاستقبال وهي كالآتي:

يتم فتح القائمة الرئيسية ومن ثم التوجه إلى قسم الإعدادات. وبعد ذلك يتم التوجه إلى خيار البحث اليدوي أو البحث عن القنوات. بعد ذلك يتم تحديد جميع الأقمار الصناعية ومن ثم يتم تدوين بيانات القناة التي تتضمن الأحدث تردد الأخير. النقر على خيار بحث ثم الانتظار إلى حين اكتمال عملية التحميل. وبعد ذلك يتم النقر على خيار حفظ أو إضافة حتى يتم إدراج القناة على جهاز الاستقبال.

0 تعليق