“هتقلب الدنيا”.. واتساب يكشف عن ميزة جديدة تُسعد ملايين المستخدمين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف فريق المطورين داخل تطبيق واتساب عن ميزة جديدة، قد تم إطلاقها في الساعات الماضية، من أجل تسهيل عملية مشاركة الصور ومقطاع الفيديو مع الأصدقاء وجهات الاتصال المختلفة، وهذا في الوقت بعدما طالب المستخدمين بتحديثات جديدة في هذه النقطة في أقرب وقت ممكن.

واتساب يعلن عن خاصية جديدة

نشر موقع WABeta Info، المتخصص في متابعة آخر تحديثات واتساب، تقرير تحدث فيه عن ميزة جديدة يستعد التطبيق لإطلاقها في الوقت الحالي، ويتم خلالها السماح للمستخدمين بمشاركة الصور مع جهات الاتصال الخاصة بهم بشكل أسهل، وذلك من خلال الضغط باستمرار على زر إرفاق الملفات لفترة أطول قليلاً وسينقلهم ذلك إلى معرض الصور الخاص بهم مباشرة.

ستجعل تلك الميزة كل المستخدمين قادرين على تبادل الصور مع الأصدقاء عن طريقة ضغطة واحدة فقط بدلًا من القيام بعد إجراءات قبل إرسال صورة واحدة.

وأوضح التقرير، بأن هذه الميزة ستكون متاحة للمستخدمين بشكل تجريبي في بداية الأمر، وبعد ذلك سيتم إتاحتها لقطاع أكبر وهكذا، حتى يتم تعميمها على جميع الأجهزة بلا استثناء.

ويتوقع بعض الخبراء التقنيين، بأن تحدث هذه الميزة فارق كبير في مسألة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر تطبيق واتساب خلال الفترة المقبلة، مؤكدين بأن الهدف من وراء تلك التحديثات المستمرة هو تحسين تجربة المستخدم.

وكانت شركة ميتا، المالكة لتطبيق واتساب، قد أكدت بأنها مستمرة في تطوير خدمات التطبيق وذلك بهدف تحسين المحادثات وتبسيط إدارة الدردشة للمستخدمين في مختلف أنحاء العالم.

0 تعليق