أحدث تردد وناسه” اشهر القنوات الفضائية المفضلة للأطفال لمشاهدة أناشيد لولو وافضل برامج الكرتون (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يبحث العديد من الناس عن أحدث تردد قناة وناسه لأنها تعد من اهم القنوات التي تقدم محتوي هادف ومميز للأطفال مثل أفلام الكرتون والأغاني المميزة التي يفضلها الأطفال وحققت قناة وناسه خلال الفترة الأخيرة شهرة كبيرة في الوطن العربي وأصحبت من اهم القنوات التي تهتم بالأطفال من بين القنوات الفضائية .

أحدث تردد قناة وناسه لهذا الشهر 2024

تقدم قناة وناسه محتوي مميز وهادف جدا للأطفال لذلك يبحث الكثير من الناس عن أحدث ترددها لكي يستمتع أطفالهم ما تقدمة القناة علي جهاز التلفاز لذلك سوف اقدم أحدث تردد قناة وناسه وهو :

جميع الأقمار الصناعية للقناة: نايل سات معدل الترميز: 27500 الأحدث تردد: 11470 الاستقطاب: عمودي معامل تصحيح الخطأ : 5/6

أحدث تردد قناة وناسه علي جميع الأقمار الصناعية عرب سات

جميع الأقمار الصناعية للقناة : عرب سات معدل الترميز:27500 الأحدث تردد: 117500 الاستقطاب: عمودي معامل تصحيح الخطأ: 5/6

كيفية ضبط أحدث تردد قناة وناسه

يمكن من خلال اتباع الخطوات التالية ضبط أحدث تردد قناة وناسه وهي :

أولا: يجب الدخول إلي الإعدادات عن طريق استخدام جهاز التحكم عن بعد. ثم اختيار جميع الأقمار الصناعية بالضغط علي نايل سات 101. ثم اختيار تثبيت يدوي. وبعد ذلك تضع أحدث تردد القناة ومعدل الترميز كما تضع أيضا الاستقطاب. ثم الضغط علي كلمة موافق أو ok سوف تظهر القناة بعد ثواني قليلة.   اضغط علي كلمة حفظ.

أغاني قناة وناسه

تقدم قناة وناسه العديد من الأغاني المتميزة والمسلية التي يفضلها الأطفال وهي :

أغنيه لولو الشطورة وهي واحدة من الأغاني المميزة في قناة وناسه. كما يستمتع الأطفال بأغنية لولو بس شوي. كما يوجد أيضا أغنية لولو والألوان الأخيرة. أغنيه لولو و ماما.  أغاني لولو ليكا أختي الغيورة. أنشودة ماذا تشتري لولو من المول.

لذلك تعتبر قناة وناسه من اشهر القنوات الفضائية في الون العربي الخاصة بالأطفال التي تقوم بتقديم محتوي مميز لهم كما انه تحظي بشهرة واسعة واهتمام كبير من الناس .

0 تعليق