“Zee Alwan” أحدث تردد قناة زي الوان الأخير لهذا الشهر 2024 نايل سات HD  (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يبحث العديد من المشاهدين في كل مكان داخل انحاء الوطن العربي عن أحدث تردد قناة زي الوان الأخير على جميع الأقمار الصناعية نايل سات وذلك لضبط تلك القناة على جهاز التلفاز الخاص بهم والاستمتاع بمشاهدة المسلسلات الهندية والتركية المميزة للغاية، حيث أن القناة تعتبر من اهم القنوات التي تقوم بعرض العديد من المسلسلات التركي الهندية في كل مكان وحازت على شهرة كبيرة للغاية منذ عرضها الأول وظهورها على الشاشات الفضائية ولها العديد من المتابعين في كل مكان، ولذلك قررت إدارة القناة تحديث الأحدث تردد الخاص بها وذلك لتناسب مع التقدم التكنولوجي الذي يشهده العالم.

أحدث تردد زي الوان

بعد القرار إدارة قناة زي الوان بتغيير وتحديث الأحدث تردد الخاص بها، يبحث العدد الكبير والمشاهدين عن الأحدث تردد الأخير للقناة على جميع الأقمار الصناعية نايل سات وذلك ما سنتعرف عليه فيما يلي:

الأحدث تردد: 11271.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

معدل الاستقطاب: رأسي.

جميع الأقمار الصناعية: نايل سات.

ضبط أحدث تردد قناة زي الوان HD

أحدث تردد قناة زي الوان الأخير
أحدث تردد قناة زي الوان الأخير

تضم قناة زي الوان باقة كبيرة للغاية من الممثلين والمذيعين والاعلاميين وغيرهم، ولذلك يتساءل الكثير عن طريقة ضبط قناة زي الوان على جهاز الرسيفر وذلك ما سنتعرف عليه فتابعوا معنا الخطوات خطوة بخطوة:

اولا يجب الذهاب إلى القائمة من جهاز الرسيفر. ثم يجب اختيار إضافة قناة. بعد ذلك لابد من كتابة جميع البيانات الخاصة بالقناة بشكل صحيح. الخطوة التالية لابد من الضغط على كلمة بحث.

0 تعليق