أسترجع ذكرياتك مع أهم وأقوى أحدث تردد قنوات الأفلام المصرية الأبيض والأسود والملونة على Nile Sat (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يتهم كبار السن بمشاهدة الأفلام القديمة والحديثة على قنوات جميع الأقمار الصناعية نايل سات، حيث تهتم بعض القنوات بإذاعة أفلام الأبيض والأسود فهناك من يسترجع ذكرياته عندما يشاهد فيلم معين، فقد قامت أغلب القنوات بتغير الأحدث تردد الخاص بها لتحسين جودة ما تقدمه.

أسترجع ذكرياتك مع أهم وأقوى أحدث تردد قنوات الأفلام المصرية على Nile Sat

فهناك العديد من القنوات التي تهتم بمتابعتها وتقدم لهم سلسلة متنوعة من أهم الأفلام التي أنتاجها مصر، في خلال فترة الخمسينيات والستينيات حيث كان تقدم مجموعة متنوعة من أفلام الكوميديا ​​والرومانسية والتراجيدي، تابعوا السطور التالية لمعرفة أشهر الأحدث ترددات للقنوات الأفلام المصرية القديمة والحديثة على نايل سات 101. حضروا حالكم والتفوا حول الشاشة لمشاهدة أمتع الأفلام لأشهر الفنانين الذين حفروا علامة بقلب كل واحد منا.

أحدث تردد قناة روتانا سينما

أشتهر قناة روتانا سينما في بداية ظهورها بأكثر جملة شهيرة أحدث ترددها حتي الآن في الفواصل الإعلانية  “روتانا سينما مش هتقدر تغمض عينيك” فهي تابعة لقنوات روتانا السعودية، وقد تم إنشائها في 31 ديسمبر 2004 أي منذ عشرون سنة، تقوم ببث أفلام سينمائية قديمة وحديثة على مدار اليوم، وهي غير مشفرة تعرض الأفلام العربية إضافة إلى برامج إخبارية فنية.

جميع الأقمار الصناعية             نايل سات 101
الأحدث تردد:               12226
 الاستقطاب :               أفقي H
معدل ترميز                27500

أحدث تردد قناة سيما

هي قناة غير مشفرة متخصصة في عرض الأفلام العربية المتنوعة سواء كانت قديمة أو حديثة، مقرها الرئيسي في مصر، وقد بدأت في إذاعة الأفلام والمسرحيات الشهيرة عام ٢٠٠٩ وتحتوي على ٤٢٠٠ فيلم ومسرحية حصرية.

                        جميع الأقمار الصناعية                  نايل سات
                         الأحدث تردد             12034
                       الاستقطاب            أفقي H
                     معدل الترميز             27500
                  معامل تصحيح الخطأ:                    5/6

أحدث تردد قناة نايل سينما

قناة نايل سينما قد تم انطلاقها في عام 1998 هي احدي اشهر القنوات التابعة لشبكة قنوات النيل المصرية التي تعرض الأفلام المصرية القديمة والحديثة على مدار الساعة، وتعد هي أول القنوات المصرية التي تم إنشائها علي جميع الأقمار الصناعية نايل سات، كما تقديم بجانب إذاعة الأفلام البرامج الترفيهية واللقاءات الفنية مع أشهر وألمع نجوم الفن كما أنها تعرض الأخبار التى تخص النجوم وكل ما يهم الفنانين بمصر والوطن العربي.

             جميع الأقمار الصناعية                         نايل سات
            الأحدث تردد                       11842
           معادل الترميز                         27500
          الاستقطاب                        أفقي H

0 تعليق