املي وقت فراغهم .. أحدث تردد قناة ميكي كيدز لهذا الشهر 2024 للأطفال لأروع المسلسلات والبرامج الكرتونية المنوعة (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعد أحدث تردد قناة ميكي كيدز لهذا الشهر 2024 للأطفال من أكثر الأحدث ترددات التي يبحث عنها أولياء الأمور في الفترة الحالية، ذلك لأن القناة تعد من أهم القنوات التي تقدم برامج مميزة خاصة بالأطفال سواء كانت برامج كرتونية أو ألعاب أو قصص وفيديوهات لتسلية الأطفال في أوقات الفراغ وخاصة مع الإجازات لمنتصف العام والعطلات، فمع برودة الجو أصبح من الصعب على الأمهات جعل الأطفال يقضون الكثير من الوقت خارج المإضبط الأن، وهم يرغبون في إيجاد البدائل لتسليتهم وجعلهم يقضون وقت ممتع، وتساعد قناة ميكي في ملئ الفراغ الذي يعاني منه الأطفال مع عدم القدرة على الخروج في كافة الأوقات، حيث أنها تقدم برامج مميزة تساعدهم على قضاء وقت سعيد ومفيد يقدم لهم إفادة كبرى في مختلف المجالات.

أحدث تردد قناة ميكي كيدز لهذا الشهر 2024

أحدث تردد قناة ميكي كيدز لهذا الشهر 2024

تسعى قناة ميكي كيدز إلى تقديم كل ما هو جديد في عالم الطفل لتصبح قناة الأسرة الأولى والتي تجعلهم يشعرون بالسعادة والفرحة من ترك أبنائهم أمامهم، ذلك لأنها تعتمد على مراعاة الأخلاقيات الخاصة بالمجتمعات الشرقية العربية لتقدم للطفل قيمة حقيقية تساعده في حياته، كما أنها من تقدم باقة مميزة من أروع أفلام ومسلسلات الكرتون الحديثة والقديمة، وهي من القنوات المجانية التي يمكن استقبالها بكل سهولة من خلال جميع الأقمار الصناعية نايل سات 101 بدون الحاجة إلى دفع أي اشتراكات، واسعاد الأطفال بمتابعة برامجها على مدار 24 ساعة بدون توقف وبدون فواصل إعلانية مزعجة، فهي تقدم العديد من برامج الكرتون من بينها توم وجيري، وسبونج بوب، وبطوط وغيرها والتي جعل القناة تنال إعجاب الملايين من الأفراد منذ بداية انطلاقها.

ويمكن استقبال أحدث تردد قناة ميكي الفضائية عن طريق :

جميع الأقمار الصناعية، نايل سات 101. الأحدث تردد، 11526. معدل الترميز، 27500. الاستقطاب، أفقي. معامل تصحيح الخطأ، 5/6,

كما يمكن استقبال القناة عن طريق :

جميع الأقمار الصناعية، العرب سات. الأحدث تردد، 11257. معدل الترميز، 27500. الاستقطاب، أفقي. معامل تصحيح الخطأ، ¾.

كيفية ضبط قناة ميكي

نظرًا لأن قناة ميكي من القنوات التي استطاعت أن تثبت مكانتها في وقت قياسي، فأن الجميع يبحثون عن الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها ضبط القناة عبر أجهزة الاستقبال المختلفة والاستمتاع بكل برامجها بالمجان بدون أي اشتراكات أو رسوم، ويمكن القيام بذلك عن طريق :

الضغط على زر القائمة من جهاز التحكم للرسيفر والوصول إلى الإعدادات. اختيار أيقونة الضبط أو التوليف اليدوي. الضغط على إضافة أحدث تردد جديد واختيار جميع الأقمار الصناعية. كتابة الأحدث تردد، معامل الاستقطاب، معامل تصحيح الخطأ، الترميز بشكل صحيح. الضغط على بحث لتظهر القناة ضمن باقي المجموعة التابعة للأحدث تردد، ثم حفظ لحفظ القناة عبر الرسيفر.

0 تعليق