“ثبتها الآن” أحدث تردد قناة ماجد الاماراتية للأطفال والاستمتاع بالبرامج الكرتونية التعليمية والأناشيد المميزة (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يبحث الكثير من الآباء عن أحدث تردد قناة ماجد الأخير بعد توقف القناة لفترة، وهي قناة تلفزيونية عربية إماراتية وتعتبر من أشهر وأفضل القنوات الفضائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتستهدف القناة الأطفال من الفئات المختلفة، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات الكرتونية الشهيرة بين الأطفال وتتميز بتشغيل البث على مدار 24 ساعة كما تقدم العديد من البرامج التعليمية ويمكنك معرفة وتنزيل أحدث تردد قناة ماجد من خلال جميع الأقمار الصناعية نايل سات 101.

أحدث تردد قناة ماجد

أحدث تردد قناة ماجد

تعتبر قناة ماجد مناسبة لجميع الأعمار حيث لا تحتوي على أي مشاهد غير لائقة أو عنف مما جعلها نالت إعجاب الجميع، ولديها الكثير من أفلام الكرتون المتحركة بجودة عالية ويمكن معرفة أحدث تردد قناة ماجد من خلال نايل سات 101 باتباع الآتي:

جميع الأقمار الصناعية نايل سات 101. أحدث تردد القناة 11411. معدل الترميز 30000. معامل الاستقطاب عمودي. جودة القناة HD.

أحدث تردد قناة ماجد من خلال عرب سات

جميع الأقمار الصناعية عرب سات.

أحدث تردد القناة 11804. معدل الترميز 27500. معامل الاستقطاب عمودي. الجودة HD.

خطوات تنزيل قناة ماجد

يمكنك تنزيل قناة ماجد على التلفزيون بكل سهولة بعد معرفتك بترد قناة ماجد الأخير واستمتاع الأطفال بالأفلام الكرتونية والترفيهية الموجودة على القناة ويتم التنزيل على النحو التالى:

من خلال جهاز التحكم الخاص بالتلفاز قم بالضغط علي زر القائمة. ثم اضغط على تحديث التثبيت اليدوي. قم بكتابة الأحدث تردد في المكان المخصص له. ثم اختر جميع الأقمار الصناعية الذي تريده. قم بالضغط على كلمة بحث. بعد الانتهاء قم بالضغط على كلمة تثبيت. سوف يتم تنزيل القناة على التلفاز هي وباقي القنوات التي تحمل نفس الأحدث تردد.

برامج قناة ماجد

تقدم القناة العديد من البرامج الترفيهية والتعليمية للأطفال وتساعدهم على تعلم أشياء مختلفة ومن أهم البرامج التي تقدمها ما يلي:

تقدم مسلسل أمونة الشهير. مغامرات فطين. تقدم المسلسلات الشهير زكية الذكية. وأيضًا تقدم مسلسل كسلان. كما تقدم مسلسل فندق بصل وفلفل الذي نال إعجاب الكثير من الأطفال. تقدم مسلسل منصور. وأيضًا قدمت مسلسل النقيب خلفان.

0 تعليق