“أضبطها من دلوقتي”… أحدث تردد القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان لهذا الشهر 2024 مصر على نايل سات 101 (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ينتظر عشاق المسلسلات كل عام مجموعة من أمتع المسلسلات الرمضانية، حيث تضم قائمة مسلسلات رمضان قصص مثيرة ممتعة يقدمها أمهر الممثلين والممثلات، وللحصول على هذه المتعة يجب معرف القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان، وتقوم هذه القنوات بعرض حلقة يوميًا من مختلف المسلسلات طوال أيام شهر رمضان.

القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان لهذا الشهر 2024

القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان

نتفاجىء كل عام بقصص المسلسلات الواقعية التي قد تتناول مشكلات قريبة من الواقع كثيرًا، كما يظهر مجموعة من الشباب والشبابات الجدد، وفيما يلي ستجد كافة القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان، ويتم عرض عدد كبير من المسلسلات بحلول شهر رمضان، ويتعدد أبطال هذه المسلسلات ويبحث المشاهدون عن القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان، ولذلك ليتابع كل منهم المسلسل الخاص بممثله المفضل.

أحدث تردد قناة MBC مصر على نايل سات 101

جميع الأقمار الصناعية: نايل سات 101. الأحدث تردد: 12015. الاستقطاب: عمودي. تصحيح الخطأ: ⅚. معامل الترميز: 27500.

أحدث تردد قناة ON دراما على نايل سات 101

جميع الأقمار الصناعية: نايل سات 101 الأحدث تردد: 10853. معامل الترميز: 27500. الاستقطاب: افقي تصحيح الخطأ: ⅚.

أحدث تردد قناة DMC دراما على نايل سات 101

جميع الأقمار الصناعية: نايل سات 101 الأحدث تردد: 12092. الاستقطاب: رأسي. معدل الترميز: 27500. تصحيح الخطأ: ⅚.
أحدث تردد قناة DMC دراما على نايل سات 101
أحدث تردد قناة DMC دراما على نايل سات 101

أحدث تردد قناة الحياة على نايل سات 101

جميع الأقمار الصناعية: نايل سات 101. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: ¾. الاستقطاب: عمودي.

قائمة مسلسلات رمضان لهذا الشهر 2024

بعد ذكر القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان، ونظرًا للبحث الكثير عن أسماء مسلسلات كان لا بد من ذكرها فيما يلي:

ألف ليلة وليلة، بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية. الحشاشين، بطولة كريم عبد العزيز. نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر. المعلم، بطولة مصطفى شعبان. الساعة خمسة، بطولة آسر ياسين. جري الوحوش، بطولة نضال الشافعي. مسار إجباري، بطولة أحمد داش. حق عرب، بطولة أحمد العوضي. صدفة، بطولة ريهام حجاج. العتاولة، بطولة أحمد السقا. بيت الرفاعي، بطولة أمير كرارة. فراولة، بطولة نيللي كريم. عتابات البهجة، بطولة يحيي الفخراني. سر إلهي، بطولة روجينا. إمبراطورية ميم، بطولة كل من خالد النبوي، وحلا شيحة. أولاد الحاج متولى، بطولة كل من نرمين الفقي، ووفاء عامر. الكبير الجزء الثامن: بطولة أحمد مكي. بدون مقابل، بطولة هاني رمزي. المداح أسطورة العودة الجزء الرابع، بطولة حمادة هلال. صيد العقارب، بطولة غادة عبد الرازق.

0 تعليق