مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثانى الحلقه 18 وأحدث تردد القنوات الناقلة (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ينتظر عشاق الدراما أحداث مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثانى الحلقه 18 لما تحمله الحلقه من أحداث كثيرة وشيقة مع شخصية نادية وحسن وشخصية نيللي وديشا وعلاقة الحب الخفية بين ليلي ومراد، حيث ينحصر المسلسل في إطار اجتماعي ويناقش العديد من القضايا الهامة في العلاقات الإنسانية ويبرز أسباب متعددة لهدم العلاقات مثل الأنانية وحب السيطرة، وعلاقة الأم  والأب بالأبناء بعد وفاة الأم في عائلة حسن وانفصال الأم في عائلة نادية و تغييرات الحياة والمجتمع التي حتما ستؤثر على الأبناء.

أحدث تردد قناة dmc جميع الأقمار الصناعية نايل سات 

لاستقبال أحدث تردد قناة دي ام سي ومتابعة أحداث أحداث مسلسل وبينا معاد الجزء الثاني يتم إدخال الاحداثيات التالية من خلال جميع الأقمار الصناعية نايل سات للاستمتاع بجودة عالية من المسلسلات والدراما المصرية التي تناقش قضايا عصرية بصورة واقعية:

الأحدث تردد: 12092 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: رأسي معامل التصحيح: 6/5

موعد عرض الحلقة 18 وبينا ميعاد

بإمكان متابعي الأعمال الدرامية المصرية الأكثر رواجا متابعة أحداث المسلسل الذي يعرض حاليا على شاشة قناة دي ام سي و دي ام سي دراما في مواعيد العرض التالية:

تعرض قناة دي ام سي حلقة يومية من المسلسل بدءً من يزم  السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. تعرض أول إعادة في تمام  الساعة الواحدة صباحًا ثم إعادة ثانية في تمام الساعة 12:30 ظهرًا.   تعرض شاشة dmc دراما المسلسل من يوم الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، وللمرة الثانية الساعة التاسعة صباحًا، وللمرة الثالثة الساعة 5 مساءً.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد

نجح العمل الدرامي وبينا معاد خلال موسم عرضه الأول، مما جعل هناك دافع قوي لتصوير الجزء الثاني من المسلسل الذي يعرض حاليا بمشاركة من كبار الفنانين والفنانات في مصر والوطن العربي وهم:

 الفنانة شيرين رضا. النجم صبري فواز. النجم مدحت صالح.  الفنانة وفاء صادق. الفنانة  هيدي كرم.

0 تعليق