أحدث تردد قناة صدى البلد الأخير لهذا الشهر 2024 لمشاهدة المسلسلات الحصرية (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت قناة صدى البلد تو عن الأحدث تردد الأخير الخاص بها، والتي قامت بتغييره من أجل حل المشاكل التي كانت تواجهها وتقديم جودة ودقة أفضل، كما أنها تعتبر من أبرز القنوات الفضائية التي حازت على عدد كبير من المشاهدين، وذلك لأنها تحرص على تقديم محتوى يناسب جميع الأذواق ومختلف الفئات العمرية، كما أنها القناة تحرص على إذاعة جميع المسلسلات الأخيرة والحصرية التي يتابعها الكثير من مختلف الدول العربية، لذلك سوف نقدم لكم من خلال مقالنا الأحدث تردد الأخير الخاص بها.

أحدث تردد قناة صدى البلد الأخير لهذا الشهر 2024

يمكنك الآن استقبال القناة على التلفزيون الخاص بك بكل سهولة، وذلك بواسطة جميع الأقمار الصناعية نايل سات، باستخدام الأحدث تردد التالي:

أحدث تردد قناة صدى البلد
أحدث تردد قناة صدى البلد

الأحدث تردد: 11823.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

معدل الاستقطاب: رأسي.

سمات القناة

تمتلك قناة صدى البلد الكثير من السمات التي تميزها عن غيرها من القنوات الفضائية الأخرى ومن أبرزها:

تحرص إدارة القناة على بث محتوى يناسب جميع الفئات العمرية سواء الكبار أو الصغار. يمكنك الحصول على القناة بشكل مجاني تماما وبدون أي اشتراكات شهرية. تقوم القناة ببث جميع البرامج الأخيرة والحصرية والتي يتم تقديمها من مختلف الدول العربية. تعمل القناة على عرض المحتوى الخاص بها على مدار الـ 24 ساعة وبأفضل جودة ودقة.

محتوى قناة صدى البلد

تقدم القناة مجموعة من المسلسلات والبرامج العربية المتنوعة ومنهم:

مسلسل الطاووس ويتم عرضه في تمام الساعة 3 عصرا. برنامج ست الستات والذي يتم عرضه الساعة 4 مساء. برنامج صالة التحرير ويتم عرضه في تمام الساعة 6 مساء. برنامج على مسئوليتي ويعرض في تمام الساعة 8 مساء.

0 تعليق