ثبتها الآن لمشاهدة أجدد الأفلام الأجنبية المترجمة .. أحدث تردد قناة one movies الأخير لهذا الشهر 2024 على نايل سات 101 (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عدد كبير من محبي الأفلام الأجنبية يبحثون عن أحدث تردد القنوات الفضائية الناقلة لهذا المحتوى، وأبرزهم قناة one movies حيث أنها من أشهر القنوات الفضائية التي تعرض ألاف الأفلام الأجنبية والمسلسلات المترجمة إلى اللغة العربية، اليوم عبر بوابة نيوز مصرسنوضح أحدث أحدث تردد لهذه القناة.

أحدث تردد قناة one movies الأخير لهذا الشهر 2024

يسعى الكثير من محبي الأفلام الأجنبية إلى استقبال قناة one movies لأنها على مدار الساعة تعرض أفلام الأكشن وأفلام الجريمة والرعب والإثارة بالإضافة إلى الأفلام الرومانسية، يأتي أحدث تردد القناة على النحو التالي:

جميع الأقمار الصناعية: نايل سات 101. الأحدث تردد: 11678. الاستقطاب: رأسي. معدل الترميز: 27500.

كما يمكن استقبال القناة أيضًا وفقًا للبيانات التالية:

الأحدث تردد: 12303. الاستقطاب: رأسي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ:⅚.

كيف اإضبط الأن القناة على الرسيفر؟

كما سبقنا وذكرنا أن قناة one movies واحدة من أهم القنوات العارضة للأفلام الأجنبية المترجمة إلى اللغة العربية، علمًا بأن القناة تعرض هذا المحتوى على مدار الساعة بدون أي فواصل إعلانية طويلة، ومن أجل استقبال القناة على جهاز الرسيفر الخاص بك، لابد من إتباع الخطوات التالية:

اضغط على زر “MENU” من جهاز التحكم. انقر على خيار الإعدادات من القائمة التي ستظهر أمامك. اذهب إلى التركيب ثم التركيب اليدوي. قم بإدخال كل البيانات التي تم ذكرها في الأعلى مثل الأحدث تردد ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز. انقر على بحث ثم احفظ. ستجد بعد ذلك القناة ضمن قائمة القنوات.

0 تعليق