بجوة HD.. استقبل الآن أحدث تردد أحدث تردد mbc مصر الأخير على كل الأقمار المختلفة وشاهد كل مسلسلات رمضان لهذا الشهر 2024 بدون انقطاع (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعتبر قناة إم بي سي أحد أفضل القنوات على جميع الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وهذه القناة أحد أكبر وأشهر قنوات مجموعة الإم بي سي السعودية، ونجد أن هذه القناة تقدم على شاشتها عددا لا نهائياً من المسلسلات الأخيرة سواء كانت مصرية أو خليجية، وأخص بالذكر المسلسلات الأخيرة خلال شهر رمضان المبارك حيث إن هذه القناة كانت أخذت حق عرض أكثر من مسلسل لكبرى نجوم الوطن العربي المعروفين في مصر، وسوف يتم بث تلك المسلسلات مع بداية شهر رمضان من تاريخ 11 مارس من عام لهذا الشهر 2024 في هذا الموضوع نذكر لكم الأحدث تردد الأخير لقناة إم بي سي مصر.

بجوة HD.. استقبل الآن أحدث تردد أحدث تردد mbc مصر الأخير على كل الأقمار المختلفة وشاهد كل مسلسلات رمضان لهذا الشهر 2024 بدون انقطاع

أحدث تردد mbc مصر

بعد أن أعلنت مجموعة قنوات إم بي سي عن نيتها في تغير أحدث تردد قناة إم بي سي مصر أصبح هناك بحث متكرر عن الأحدث ترددات الأخيرة لهذه القناة لذلك أعلنت الصفحة الرسمية لقناة إم بي سي الأحدث تردد الأخير الخاص بها وقد جاء على النحو التالي:

جميع الأقمار الصناعية نايل سات 101

الأحدث تردد: 12015. الاستقطاب: عمودي. معامل تصحيح الخطأ: 5/6. معدل الترميز: 27500.

جميع الأقمار الصناعية عرب سات

الأحدث تردد: 11919. معامل تصحيح الخطأ: 6/5. معدل الترميز: 27500. معامل الاستقطاب: أفقي.

مسلسلات رمضان لهذا الشهر 2024 على قناة إم بي سي مصر

بعد أن تعرفنا على الأحدث ترددات الأخيرة لقناة إم بي سي مصر على جميع الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات نفيدكم بأنه من المقرر أن تضم قناة إم بي سي مصر خلال شهر رمضان الكريم باقة مميزة من المسلسلات الأخيرة وإليكم بعض أسماء مسلسلات رمضان التي سوف تعرض على شاشتها:

مسلسل حق عرب. مسلسل بابا جيه. مسلسل المعلم. مسلسل صيد العقارب. مسلسل الحشاشين. مسلسل الراكون. مسلسل ألف ليلة وليلة. مسلسل نعمة الأفاكاتو. مسلسل المداح الجزء الرابع.

0 تعليق