“لعشاق أفلام بوليوود” .. استقبل الآن أحدث تردد قناة Zee Aflam الأخير على نايل سات لهذا الشهر 2024 (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعتبر أحدث تردد قناة Zee Aflam واحد من أهم الأحدث ترددات التي يبحث عنها عشاق الأعمال الهندية باستمرار، فهي قناة فضائية تابعة لشركة زي للمشاريع الترفيهية، وتختص القناة في بث أفلام بوليوود ومجموعة واسعة من أشهر الأفلام الهندية المترجمة والمدبلجة إلى العربية، ويتنوع محتوى القناة ليشمل الكلاسكيات الخالدة مرورًا بالأفلام الرومانسية والكوميدية والأكشن والدراما، لذلك استطاعت القناة أن تصبح واحدة من أشهر القنوات في الشرق الأوسط، وخلال السطور القادمة سنستعرض معكم أحدث تردد القناة على نايل سات وأشهر الأفلام التي تعرضها القناة.

أحدث تردد قناة Zee Aflam

أعلنت إدارة القناة خلال الآونة الأخيرة عن تحديث أحدث تردد قناة Zee Aflam لتقديم المحتوى بصورة أفضل للمشاهدين دون حدوث انقطاع أو تشويش، حيث يتم الاستقبال على الأجهزة من خلال استخدام الإحداثيات الآتية:

جميع الأقمار الصناعية: نايل سات. الأحدث تردد: 11938. الاستقطاب: رأسي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

مميزات قناة Zee Aflam

تتسم قناة زي أفلام بالعديد من المميزات والتي ساهمت في تحقيق نجاحها وشهرتها على مدار السنوات الماضية، ومن أبرز مميزات القناة:

تبث القناة أشهر الأفلام الهندية التي لاقت نجاحًا وشعبية كبيرة بين المشاهدين من مختلف أنحاء العالم العربي. تحرص القناة على توفير أفلام العرض الأول لاستقطاب أكبر عدد ممكن من المشاهدين. تبث القناة محتواها بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع اشتراك شهري مقابل استقبال القناة. تهتم القناة بعرض محتواها بجودة فائقة الدقة والوضوح على مدار 24 ساعة متواصلة. تحرص إدارة القناة على تحديث الأحدث تردد بشكل دوري تجنبًا للوقوع بإحدى مشكلات البث. تقدم القناة مجموعة من أشهر الأفلام التركية أيضًا مترجمة للغة العربية.

أشهر أفلام Zee Aflam

تحرص قناة زي أفلام على عرض أشهر الأفلام الهندية وأفلام العرض الأول، ومن أشهر الأعمال المُذاعة على القناة:

فيلم Bawaal “عرض حصري”. فيلم dono. فيلم Ghost. فيلم Laila Majnu. فيلم Doctor G. فيلم Chef. فيلم satyaprem ki katha.

0 تعليق