بعد ظهورها بالحجاب مع شيخ الأزهر.. نهال عنبر تكشف مفاجأة بشأن اعتزالها الفن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية أنباء عن اعتزال الفنانة نهال عنبر عضو نقابة المهن التمثيلية، للفن، حيث ربط النشطاء ذلك بظهورها بارتداء الحجاب بعد صورة تجمعها بالدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

تعليق نهال عنبر عن اعتزالها الفن

وقالت نهال عنبر في تصريحات صحفية بعد انتشار صور لها بالحجاب مع شيخ الأزهر، عن مزاعم اعتزالها الفن: “اعتزال إيه؟ مين اللي اعتزلت؟ أكيد مش أنا، أنا بحب الفن جدًا، والفن في دمي، وبعمل أدوار محترمة لا تتعارض مع ديني، أو تكون سبب إني أعتزل”.

وأضافت نهال عنبر في تصريحاتها: “مش معنى إني أكون متدينة، أو بزور الأزهر، وأود شيخ الأزهر، أو أعمل عمرة، إني اعتزل الفن، لأني مش بعمل أدوار تىء لديني، أنا مكملة في الفن ومعنديش أي نية للاعتزال لآخر يوم في عمري إن شاء الله”.

وكانت الفنانة نهال عنبر، قد أطلقت مسابقة ترفيهية للجمهور في منشور لها عبر الإنستجرام، تقوم على نشر صورة في مرحلة الطفولة للفنانين وجاءت أولى الصور صورتها وهي صغيرة وعلقت: “هنبتدى المسابقة بصورة مين دى؟.

كما كشفت مؤخرا عن دورها في مسلسل بدون سابق إنذار قائلة: “دوري حلو في المسلسل ودوري يتمحور في الأم المصرية اللي هي حما وأم وأم لمرات أولادها وهي أمهم كلهم، وحفيدها بالنسبة لها حاجة مهمة والأحداث التالية جامدة جدا”.

وأضافت عنبر في مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة على القناة الأولى، أنها تجسد دور ناظرة مدرسة وخرجت معاش وسيدة متدينة جدا، مضيفة “هي ساتيل الأم المصرية المتدينة اللي بتحب أولادها وهي ربت وكبرت وهي سعيدة في حياتها، وبحب جدا أدوار الأم وقصة المسلسل مكتوبة حلوة جدا والموضوع حلو وشدني”.

0 تعليق