في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال, اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 02:46 صباحاً

في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال

نشر في البلاد يوم 24 - 04 - 2024

3568067
تنطلق مساء اليوم على صالة وزارة الرياضة بجدة، منافسات المرحلة الأولى لبطولة المربع الذهبي لكرة السل، بمشاركة 4 أندية التي احتلت المراكز الأولى بالدوري الممتاز، وهي أندية الهلال والاتحاد والنصر والأهلي.
ويلتقي الأهلي بنظيره النصر في المباراة الأولى عند ال 4 مساءً، يليه لقاء الاتحاد والهلال عند ال 6 مساءً، وتستكمل غدًا الخميس المنافسات بمواجهتين؛ الأولى تجمع الأهلي والهلال عند ال 6 مساءً، والثانية تجمع الاتحاد والنصر عند ال 8 مساءً، لتختتم المرحلة يوم السبت المقبل بمواجهتين؛ الأولى تجمع النصر والهلال عند ال 6 مساءً، فيما يلتقي في الثانية الاتحاد والأهلي عند ال 8 مساءً.
وتُلعب البطولة من دور واحد بين الأندية الأربعة، من ثم تُلعب الأدوار النهائية على صالة وزارة الرياضة في الرياض، وتنطلق في ال 9 من مايو المقبل ولمدة 3 أيام, وتجمع صاحب المركز الأول مع الرابع والمركز الثاني مع الثالث، وتختتم يوم 11 مايو بمباراة تحديد المركز الثالث، تليها المباراة النهائية لتحديد بطل المسابقة ووصيفه.




0 تعليق