أحدث تردد قناة أبو ظبي الرياضية “Abu Dhabi Sports HD” على جميع الأقمار الصناعية لهذا الشهر 2024 (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعد قناة أبو ظبي الرياضية من أشهر القنوات الفضائية المتخصصة المفتوحة، ويوجد المقر الرئيسي للقناة في الإمارات، كما تهتم هذه القناة بتغطية حصرية لكافة الأحداث والمستجدات الرياضية في الوطن العربي وليس هذا فقط بل في العالم، كما تسعى إدارة القناة على التحديث المستمر لها حتى تصل إلى المشاهد أفضل صورة وأعلى جودة لذا يتم تغيير أحدث تردد القناة، كما تمكنت القناة من تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة منذ إنشائها حتى الان، لذا يبحث الكثير من المتابعين عن أحدث تردد قناة أبوظبي الرياضية وسوف نتناول كافة التفاصيل فيما يلي.

“Abu Dhabi Sports HD”

أحدث تردد قناة أبو ظبي الرياضية

قناة أبوظبي الرياضية واحدة من أبرز القنوات الرياضية التي تنقل للمشاهد كافة المستجدات والأخبار الرياضية بشكل مجاني تماما دون الحاجة إلى دفع أي اشتراك أو رسوم، كما تعرض أشهر المباريات والبطولات بشكل حصري، لذا يمكن ضبط القناة على الأحدث ترددات التالية:

جميع الأقمار الصناعية: نايل سات. أحدث تردد القناة: 12091. معامل الاستقطاب: أفقي. معدل ترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: ⅚. الجودة: HD.

خطوات ضبط الريسيفر على قناة أبو ظبي

يمكن متابعة كافة المباريات والبطولات بجودة عالية عبر قناة أبو ظبي الرياضية بشكل حصري من خلال ضبط أحدث تردد القناة بإتباع الخطوات البسيطة التالية:

في البداية عليك النقر على زر الاعدادات الموجود في جهاز التحكم عن بعد. بعد ذلك عليك النقر على ضبط قائمة قنوات التلفاز. ثم النقر على التحديث اليدوي. ثم قام بكتابة كافة بيانات القناة المطلوبة مثل أحدث تردد القناة ومعامل الاستقطاب ومعدل الترميز وغير ذلك. بعد ذلك عليك النقر على  بحث. انتظر دقائق وسيظهر أمامك كافة القنوات المتعلقة بالأحدث تردد عليك النقر على كلمة حفظ. يمكنك الاحتفاظ بالقناة وضمها إلى قائمة القنوات المفضلة.

مزايا قناة أبو ظبي الرياضية

تتمتع قناة أبوظبي الرياضية بالعديد من المزايا التي جعلتها على رأس مجموعة القنوات الرياضية الأخرى، ومن أبرز هذه المزايا:

تعمل القناة على مدار 24 ساعة دون تشويش أو انقطاع. تعمل القناة بشكل مجاني تماما. تقدم القناة محتوياتها بجودة عالية في الصوت والصورة. تعرض القناة مجموعة متنوعة من الإعلانات بصورة معقولة وهذا لا يسبب إزعاج للمشاهد. تقدم القناة محتواها بشكل حصري .

0 تعليق