هتتفجأ لما تعرفهم .. حركات خبيثة تحبها المرأة وتعشقها ولا يعرفها معظم الرجال تعشق المرأة الرجل الذى يفعلها!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعلم جميعًا أن الرجال يحاولون جذب أكبر عدد ممكن من النساء سواء في الشارع أو في العمل أو في المدرسة. يحب الرجال الظهور وجذب انتباه من حولهم. ومع ذلك، لا ينجح الكثير منهم في كسب قلوب النساء في هذه المحاولات. وذلك لأن قلة قليلة من الرجال هم من يستطيعون تحقيق نتائج جديدة باستخدام بعض الحركات التي تجعل المرأة تقع في حبه وتتعلق به.

حركات خبيثة تحبها المرأة تعشقها ولا يعرفها معظم الرجال 

هناك العديد من الحركات التي يمكن للرجال القيام بها لجذب المرأة التي يحبونها ويعشقونها وهذا ما يتفنن فيه الرجال من اجل الحصول علي قلب المرأة :

يعبّر الرجال عن مشاعرهم تجاه المرأة التي يحبونها ومدى حبهم لها، ولكن يوضحون أنهم غير مستعدين لإقامة علاقة معها في الوقت الحالي. يحاول الرجال أن يشرحوا للمرأة أنهم محافظون ولا يمكنهم إقامة علاقة مع أي امرأة ما لم يتزوجوا. يخبر الرجال النساء أنهم بعد الزواج سيكونون أكثر انفتاحًا ولن يفكروا في ماضي زوجاتهم لأنهم يثقون بهن.

المفتاح السحري لعلاقة ناجحة

هناك بعض الأمور التي يجب أن يضعها الرجال والنساء في اعتبارهم من أجل علاقة ناجحة

وضع أهداف للعلاقة بين الرجل والمرأة. إعطاء كلمات طيبة ترقق قلب المرأة. ومن أهم مقومات استمرار العلاقة هي وجود شرط العلاقة وهو المودة والرحمة بين الطرفين . ان يتنازل كلا الطرفين لبعضهم في حالة وجود بعض الاخطاء الغير مقصودة .

0 تعليق